احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

أمانة الشرقية تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الأسطوانات

الزيارات: 895
التعليقات: 0
أمانة الشرقية تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الأسطوانات
https://www.hasanews.com/?p=6625112
أمانة الشرقية تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الأسطوانات
واس - الأحساء نيوز

ألزمت أمانة الشرقية العاملين في مواقع بيع وتوزيع “أسطوانات الغاز” بالتقيد بالتعليمات والاشتراطات واتباع إجراءات تنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز قبل تسليمها للمستفيد، وذلك استمراراً للجهود المبذولة من الأمانة في استكمال الإجراءات الوقائية و الاحترازية المشددة، التي اتخذتها للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك ضمن مبادرة القطاع البلدي واستكمالاً لإجراءاتها الاحترازية وحماية المواطنين والمقيمين.

ووقف مراقبو الأمانة في محافظة القطيف والبلديات التابعة لها على هذه المحلات، لمتابعة تطبيق العمال تلك الإجراءات الوقائية، مؤكدة أن أعمال الرقابة مستمرة ضمن الجهود المختلفة التي تقوم بها الأمانة منعاً لتفشي هذا الفيروس.

وأبانت الأمانة أن من يخالف ذلك الأمر ستطبق بحقه الأنظمة الواردة في لائحة الجزاءات والغرامات البلدية، مشيرة الى أن تحقيق تنفيذ الإجراءات يتوقف بالدرجة الأولى على مقدار وعي المستهلكين، والإسهام في الإبلاغ عن أي مخالفة من خلال مركز البلاغات 940 .

وأشادت الأمانة بالمحلات التي تجاوبت مع القرار واتخذت حزمة من الإجراءات بتنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز وتعقيمها، وحرصها على سلامة المواطنين .

.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>