احدث الأخبار

عشقها كل من مرّ بها .. شاهد كيف بدت أول زيارة رسمية لـ”السفير الياباني” إلى “الأحساء”؟ تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله

“الصحة”: لم نُسجل وفيات جديدة بـ”كورونا”.. وارتفاع أعداد المتعافين إلى 35

الزيارات: 1844
التعليقات: 0
“الصحة”: لم نُسجل وفيات جديدة بـ”كورونا”.. وارتفاع أعداد المتعافين إلى 35
https://www.hasanews.com/?p=6625051
“الصحة”: لم نُسجل وفيات جديدة بـ”كورونا”.. وارتفاع أعداد المتعافين إلى 35
أحمد العديل

أعلنت وزارة الصحة⁩ عن تسجيل (92) حالة إصابة جديدة بفيروس ⁧#كورونا⁩ الجديد (كوفيد19)، فيما سجلت حالتي تعافي ولله الحمد ليصبح مجموع الحالات المتعافية (35) حالة ولله الحمد.

كما بين متحدث الصحة خلال المؤتمر الصحفي عن مستجدات فيروس كورونا الجديد أن من بين تلك الإصابات 10 حالات لمسافرين قادمين من خارج المملكة، وتم وضعهم في الحجر مباشرة، وبقية الحالات الـ 82 مخالطة. 

ليصل إجمالي المصابين بفيروس كورونا في المملكة إلى 1104 حالات، معظمها بصحة جيدة ومستقرة، من بينها 6 حالات حرجة تحت الرعاية الصحية المركزة. 

كما أرتفع عدد المتعافين في المملكة إلى 35 حالة.  

وبحسب التقرير اليومي فقد سجلت الأحساء اليوم حالة جديدة ، بعدما سجلت أمس حالتين جديدتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>