“إنستغرام” يُضيف تحديثات جديدة.. تعرف عليها

الزيارات: 550
التعليقات: 0
“إنستغرام” يُضيف تحديثات جديدة.. تعرف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6625022
“إنستغرام” يُضيف تحديثات جديدة.. تعرف عليها
تقنية - الأحساء نيوز

منذ أن أعلنت منظمة الصّحة العالميّة عن حالة الطوارئ الصحيّة العامّة إثر تفشّي الفيروس “كوفيد-19 ” في يناير الماضي، اتخذت إنستجرام خطوات عمليّة لمساعدة الأشخاص في الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة ومعتمدة، والتمكّن من البقاء في أمان، ومتابعة التواصل مع الآخرين عبر منصّة إنستجرام .

وتضمنت التحديثات الإضافية التالية:

  • تضمين المزيد من الموارد التعليمية في قائمة إنستجرام  للبحث (Instagram Search).
  • إضافة ملصقات (stickers) لوضع المعلومات الدقيقة والمهمّة والمعتمدة تحت دائرة الضوء.
  • إزالة خاصيّة التوصيات (recommendations) لحسابات كوفيد-19، ما لم يتم نشرها من قبل منظمة صحيّة معتمدة وذات مصداقيّة.
  • إمكانية نشر ملصق التبرع (donation sticker) في المزيد من البلدان، ومساعدة الأشخاص في العثور على المنظمات غير الربحية ذات الصلة لدعمها.
  • إمكانية إنشاء قصة مشتركة (shared story) لمساعدة أولئك الذين يطبقون إجراءات التباعد الاجتماعي على التواصل مع الآخرين، باستخدام ملصق ” خليك_فالبيت” (Stay Home)
  • إطلاق خاصيّة جديدة لتصفّح إنستجرام  مع الأصدقاء عبر دردشات الفيديو (video chat).

الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة ومعتمدة

حيث سيبدأ الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات تتعلّق بفيروس كوفيد-19 على إنستجرام  برؤية رسائل تعليمية تربطهم بمصادر من منظمة الصحّة العالميّة ووزارات الصحّة المحليّة. نحن نعمل بسرعة لتوفير هذا على مستوى العالم خلال الأسابيع القادمة.

كما سيقوم إنستغرام أيضاً بإطلاق ملصقات جديدة لمساعدة الأشخاص على مشاركة معلومات دقيقة وموثوقة ومعتمدة حول كوفيد-19 من خلال القصص التي يتم نشرها. وتتضمن هذه الميزات (features) الجديدة إظهار رسائل التذكير (reminders) حول غسل اليدين، وإبقاء مسافة آمنة بينك وبين الأشخاص الآخرين، وغير ذلك. وستكون هذه الميزات متاحة في الكاميرا خلال الأيام القادمة.

خلال الأسابيع القليلة الماضية، أضيف إشعار (notice) في أعلى المحتوى المخصّص للنشر (feed) للبلدان المتأثرة بـكوفيد-19. ويتضمن الإشعار مصادر موثوقة ومعتمدة من المنظمات الصحيّة المتخصّصة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقوم بإظهار المصادر من هذه المؤسسات عندما يشاهد الأشخاص وسماً (#هاشتاغ) ذات صلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>