احدث الأخبار

في الأحساء.. مكتب البيئة والمياه والزراعة يبدأ بإصدار تصاريح التنقل الري بالأحساء : تنفي استخراج “بطاقة مزارع” للتجول بها و”البيئة تُغرد”. تعرّف عليها بالتفاصيل .. مجلس الوزراء يُصدر 11 قرارًا هامًا بحضور “خادم الحرمين” مصر .. منع التراويح والاعتكاف في رمضان “الرئة الحديدية”.. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس بسبب “كورونا” شبابنا وتحمُّل المسؤولية .. صورة .. “الحقيل” يعتمد لائحة الاشتراطات الصحية المؤقتة لخدمة التوصيل المنزلي شاهد .. وزير الصحة: عدم التزام البعض جعلنا بحاجة لإجراءات إضافية حمايةً لمجتمعنا من كورونا صور .. عزل 196 مواطنًا قدموا من البحرين 14 يومًا في فنادق بالدمام والخبر “الصحة”: 272 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في آخر 24 ساعة .. والإجمالي يرتفع إلى 2795 حالة بأمر الملك .. تسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا “الداخلية”: تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من 3 عصراً إلى 6 صباحاً

الإمارات تعلن 85 إصابة جديدة بكورونا.. وشفاء 7 حالات

الزيارات: 496
التعليقات: 0
الإمارات تعلن 85 إصابة جديدة بكورونا.. وشفاء 7 حالات
https://www.hasanews.com/?p=6624933
الإمارات تعلن 85 إصابة جديدة بكورونا.. وشفاء 7 حالات
الإمارات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات، تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″؛ ليصبح إجمالي الإصابات 333 حالة.

وقالت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الإمارات، بمؤتمر الإحاطة الإعلامية الخاص بفيروس كورونا المستجد، إن الإمارات سجلت 7 حالات تعافٍ جديدة من الفيروس، ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 52 حالة شفاء تام.

وأشارت إلى أن أغلب الفئات العمرية المصابة تتراوح بين عمر 22 و44 عامًا، لافتة إلى أن هناك توجهًا عامًا في دولة الإمارات لتوصيل الأدوية إلى كبار السن، وأضافت أن حالات التعافي الجديدة كانت لخمسة أشخاص من بنجلاديش وشخصين من باكستان، وغادرت جميع الحالات مراكز العزل.

وطالبت الحوسني، بالالتزام الكامل بإرشادات العزل الصحي والحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي، مؤكدة تشديد دولة الإمارات لإجراءات الوقاية وتطبيق الغرامات والعقوبات للمخالفين.

وشددت على أنه لا يوجد حاليًا تأكيدات على ما انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي عن فقدان حاستي الشم والتذوق وعلاقتها بفيروس كورونا، وطالبت الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات والتقيد بإرشادات وزارة الصحة الإماراتية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>