احدث الأخبار

في الأحساء.. مكتب البيئة والمياه والزراعة يبدأ بإصدار تصاريح التنقل الري بالأحساء : تنفي استخراج “بطاقة مزارع” للتجول بها و”البيئة تُغرد”. تعرّف عليها بالتفاصيل .. مجلس الوزراء يُصدر 11 قرارًا هامًا بحضور “خادم الحرمين” مصر .. منع التراويح والاعتكاف في رمضان “الرئة الحديدية”.. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس بسبب “كورونا” شبابنا وتحمُّل المسؤولية .. صورة .. “الحقيل” يعتمد لائحة الاشتراطات الصحية المؤقتة لخدمة التوصيل المنزلي شاهد .. وزير الصحة: عدم التزام البعض جعلنا بحاجة لإجراءات إضافية حمايةً لمجتمعنا من كورونا صور .. عزل 196 مواطنًا قدموا من البحرين 14 يومًا في فنادق بالدمام والخبر “الصحة”: 272 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في آخر 24 ساعة .. والإجمالي يرتفع إلى 2795 حالة بأمر الملك .. تسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا “الداخلية”: تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من 3 عصراً إلى 6 صباحاً

البحرين تعلن شفاء 190 حالة من فيروس كورونا.. وتسجيل 27 إصابة جديدة

الزيارات: 546
التعليقات: 0
البحرين تعلن شفاء 190 حالة من فيروس كورونا.. وتسجيل 27 إصابة جديدة
البحرين
https://www.hasanews.com/?p=6624931
البحرين تعلن شفاء 190 حالة من فيروس كورونا.. وتسجيل 27 إصابة جديدة
البحرين - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة البحرينية، اليوم الأربعاء، تعافي 13 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد المتعافين من المرض إلى 190، كما أعلنت تسجيل 27 إصابة جديدة.

وكانت وزارة الصحة البحرينية أعلنت أمس تسجيل ثالث حالة وفاة بفيروس (كورونا المستجد- كوفيد 19) مشيرةً إلى أنها تعود إلى مواطن بحريني (65 عامًا) كان يعاني أيضًا من أمراض كامنة.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) عن الوزارة القول في بيان إن المواطن كان يخضع للعلاج والرعاية في أحد المراكز الخاصة بالعزل والعلاج تحت إشراف طاقم طبي متخصص بعد عودته إلى البحرين عبر رحلة غير مباشرة من إيران إلى (مطار البحرين الدولي).

وأكدت أن المتوفى حصل على العلاج والرعاية اللازمة على مدار الساعة من قبل الفريق الطبي المختص، هو وجميع الحالات القائمة في مراكز العزل والعلاج، مشيرةً إلى أنه تم كذلك إجراء التحاليل اللازمة للمتوفى باستمرار.

وأوضحت أن الأوضاع الصحية للحالات القائمة الأخرى “مستقرة حاليًّا” ما عدا حالتين تحت العناية، وجميعها تخضع للعلاج والرعاية حسب البروتوكولات الطبية والإرشادات الدولية المعتمدة بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية.

وذكرت أن العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البحرين بلغ 177 بعد تسجيل 13 حالة إضافية وإخراجهم من مركز العزل والعلاج؛ وذلك بعد تلقيهم الرعاية اللازمة تحت إشراف الطاقم الطبي المتخصص.

وكانت هيئة الأوقاف السنية في مملكة البحرين، أعلنت،  الاثنين، تعليق إقامة صلاة الجماعة والجمعة في جميع المساجد والمصليات، اعتبارًا من صلاة المغرب أمس؛ وذلك على خلفية تفشي فيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>