احدث الأخبار

سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا

البحرين تعلن شفاء 190 حالة من فيروس كورونا.. وتسجيل 27 إصابة جديدة

الزيارات: 741
التعليقات: 0
البحرين تعلن شفاء 190 حالة من فيروس كورونا.. وتسجيل 27 إصابة جديدة
البحرين
https://www.hasanews.com/?p=6624931
البحرين تعلن شفاء 190 حالة من فيروس كورونا.. وتسجيل 27 إصابة جديدة
البحرين - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة البحرينية، اليوم الأربعاء، تعافي 13 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد المتعافين من المرض إلى 190، كما أعلنت تسجيل 27 إصابة جديدة.

وكانت وزارة الصحة البحرينية أعلنت أمس تسجيل ثالث حالة وفاة بفيروس (كورونا المستجد- كوفيد 19) مشيرةً إلى أنها تعود إلى مواطن بحريني (65 عامًا) كان يعاني أيضًا من أمراض كامنة.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) عن الوزارة القول في بيان إن المواطن كان يخضع للعلاج والرعاية في أحد المراكز الخاصة بالعزل والعلاج تحت إشراف طاقم طبي متخصص بعد عودته إلى البحرين عبر رحلة غير مباشرة من إيران إلى (مطار البحرين الدولي).

وأكدت أن المتوفى حصل على العلاج والرعاية اللازمة على مدار الساعة من قبل الفريق الطبي المختص، هو وجميع الحالات القائمة في مراكز العزل والعلاج، مشيرةً إلى أنه تم كذلك إجراء التحاليل اللازمة للمتوفى باستمرار.

وأوضحت أن الأوضاع الصحية للحالات القائمة الأخرى “مستقرة حاليًّا” ما عدا حالتين تحت العناية، وجميعها تخضع للعلاج والرعاية حسب البروتوكولات الطبية والإرشادات الدولية المعتمدة بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية.

وذكرت أن العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البحرين بلغ 177 بعد تسجيل 13 حالة إضافية وإخراجهم من مركز العزل والعلاج؛ وذلك بعد تلقيهم الرعاية اللازمة تحت إشراف الطاقم الطبي المتخصص.

وكانت هيئة الأوقاف السنية في مملكة البحرين، أعلنت،  الاثنين، تعليق إقامة صلاة الجماعة والجمعة في جميع المساجد والمصليات، اعتبارًا من صلاة المغرب أمس؛ وذلك على خلفية تفشي فيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>