احدث الأخبار

في الأحساء.. مكتب البيئة والمياه والزراعة يبدأ بإصدار تصاريح التنقل الري بالأحساء : تنفي استخراج “بطاقة مزارع” للتجول بها و”البيئة تُغرد”. تعرّف عليها بالتفاصيل .. مجلس الوزراء يُصدر 11 قرارًا هامًا بحضور “خادم الحرمين” مصر .. منع التراويح والاعتكاف في رمضان “الرئة الحديدية”.. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس بسبب “كورونا” شبابنا وتحمُّل المسؤولية .. صورة .. “الحقيل” يعتمد لائحة الاشتراطات الصحية المؤقتة لخدمة التوصيل المنزلي شاهد .. وزير الصحة: عدم التزام البعض جعلنا بحاجة لإجراءات إضافية حمايةً لمجتمعنا من كورونا صور .. عزل 196 مواطنًا قدموا من البحرين 14 يومًا في فنادق بالدمام والخبر “الصحة”: 272 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في آخر 24 ساعة .. والإجمالي يرتفع إلى 2795 حالة بأمر الملك .. تسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا “الداخلية”: تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من 3 عصراً إلى 6 صباحاً

“النيابة” تتوعد مخالفي “منع التجول” بعقوبات قاسية

الزيارات: 472
1 تعليق
“النيابة” تتوعد مخالفي “منع التجول” بعقوبات قاسية
https://www.hasanews.com/?p=6624877
“النيابة” تتوعد مخالفي “منع التجول” بعقوبات قاسية
الأحساء نيوز

حذرت النيابة العامة المتورطين في إنتاج مقاطع فيديو أو مواد تخالف أو تحرض ضد قرار منع التجول في المملكة، والذي يستهدف الوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت النيابة العامة، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في “تويتر” أن إنتاج صور أو مقاطع فيديو لمخالفات أمر منع التجول، أو التحريض عليه، ونشره عبر وسائل التقنية المعلوماتية، يُعد جريمة كبيرة موجبة للتوقيف.

وأضافت أنه يُعاقب مرتكب هذه الجريمة طبقاً للمادة السادسة من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية بالسجن مدة تصل إلى 5 سنوات وغرامة تصل إلى ٣ ملايين ريال، دون أن تطال المُساءلة للمُبلغين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اجلسوا في بيوتكم
    فان الجلوس ليس لعبث وانما للمحافظة
    على صحتكم ومن اجل ان ترجعوا الى الله
    وتعبدوا الله وتدعوه في ظروفكم هذه
    وتؤمنوا به وتلجاوا الى الله وتتوبوا ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>