احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

الكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الوافد “الباصق على عربات المتسوقين”

الزيارات: 2847
تعليقات 4
الكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الوافد “الباصق على عربات المتسوقين”
https://www.hasanews.com/?p=6624873
الكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الوافد “الباصق على عربات المتسوقين”
حمد السهلي

كشف محافظ بلجرشي غلاب غالب أبو خشيم مفاجأة صادمة بشأن الوافد الذي ضُبط يبصق على عربات المتسوقين.

وقال “أبو خشيم” في تصريح لأحد القنوان “ثبت لنا إصابة الوافد الذي تم ضبطه يبصق على عربات المتسوقين بفيروس كورونا وتعمده نشر المرض بين المواطنين وتم عزله مع 47 عاملا كان يخالطهم طيلة الفترة الماضية”.

وأضاف: “”المحل كان مراقبًا بالكاميرات، وموضوع الجريمة الجنائية تحت سيطرة الجهات الأمنية، ونعالج الآثار المتبقية في الموقع، وبالنسبة للمتسوقين أخذنا احتياطات كافية، وأكدنا على المركز الإعلامي بضرورة مخاطبة المتسوقين في ذلك اليوم بمراجعة أقرب مركز طبي، احترازا”.

وتابع: “اتضح من الفحص عدم إصابة العاملين الـ 47 بالفيروس ولكن تم التحفظ عليهم تحت الحجر المنزلي في مقر إقامتهم تحت المتابعة الصحية وبمعاونة الجهات الأمنية”

واختتم : “المعالجة الاحترازية التي وجه بها أمير المنطقة تمت أولا بإغلاق المكان محل الواقعة بالنسبة للمتسوقين أكدنا على المركز الإعلامي التنويه على المتسوقين من دخل السوق من الساعة الثالثة يوم الجمعة حتى الساعة السابعة بمراجعة أقرب مركز صحي احترازا”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    البصاق او التفل
    فله مضار كثيرة
    فلايتم البصاق في المنازل او على ابواب المنزل
    او بالطرقات او في سلة القمامة
    وانما يكون في المناديل او بالحنفيات
    لمنع انتقال الامراض كمرض الكورونا وغيره
    ارشدوا اللخرين والمجتمع بجميع مناطق المملكة
    لذلك ..

  2. ٣
    زائر

    هذا تنطبق عليه عقوبة الافساد بالارض بلدنا محارب يجب ان نضع ايدنا بايدي ولات امرنا

  3. ٢
    زائر

    الكثر من يبصق الهنود ٢٤ ساعة بصق ويجب على ‏المسؤولين
    اصدار مخالفات بهذا ‏‏الشأن

  4. ١
    زائر

    ليش مايكون قانون العقوبات على المعتمدين أكثر صرامة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>