احدث الأخبار

في الأحساء.. مكتب البيئة والمياه والزراعة يبدأ بإصدار تصاريح التنقل الري بالأحساء : تنفي استخراج “بطاقة مزارع” للتجول بها و”البيئة تُغرد”. تعرّف عليها بالتفاصيل .. مجلس الوزراء يُصدر 11 قرارًا هامًا بحضور “خادم الحرمين” مصر .. منع التراويح والاعتكاف في رمضان “الرئة الحديدية”.. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس بسبب “كورونا” شبابنا وتحمُّل المسؤولية .. صورة .. “الحقيل” يعتمد لائحة الاشتراطات الصحية المؤقتة لخدمة التوصيل المنزلي شاهد .. وزير الصحة: عدم التزام البعض جعلنا بحاجة لإجراءات إضافية حمايةً لمجتمعنا من كورونا صور .. عزل 196 مواطنًا قدموا من البحرين 14 يومًا في فنادق بالدمام والخبر “الصحة”: 272 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في آخر 24 ساعة .. والإجمالي يرتفع إلى 2795 حالة بأمر الملك .. تسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا “الداخلية”: تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من 3 عصراً إلى 6 صباحاً

الكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الوافد “الباصق على عربات المتسوقين”

الزيارات: 2313
تعليقات 4
الكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الوافد “الباصق على عربات المتسوقين”
https://www.hasanews.com/?p=6624873
الكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الوافد “الباصق على عربات المتسوقين”
حمد السهلي

كشف محافظ بلجرشي غلاب غالب أبو خشيم مفاجأة صادمة بشأن الوافد الذي ضُبط يبصق على عربات المتسوقين.

وقال “أبو خشيم” في تصريح لأحد القنوان “ثبت لنا إصابة الوافد الذي تم ضبطه يبصق على عربات المتسوقين بفيروس كورونا وتعمده نشر المرض بين المواطنين وتم عزله مع 47 عاملا كان يخالطهم طيلة الفترة الماضية”.

وأضاف: “”المحل كان مراقبًا بالكاميرات، وموضوع الجريمة الجنائية تحت سيطرة الجهات الأمنية، ونعالج الآثار المتبقية في الموقع، وبالنسبة للمتسوقين أخذنا احتياطات كافية، وأكدنا على المركز الإعلامي بضرورة مخاطبة المتسوقين في ذلك اليوم بمراجعة أقرب مركز طبي، احترازا”.

وتابع: “اتضح من الفحص عدم إصابة العاملين الـ 47 بالفيروس ولكن تم التحفظ عليهم تحت الحجر المنزلي في مقر إقامتهم تحت المتابعة الصحية وبمعاونة الجهات الأمنية”

واختتم : “المعالجة الاحترازية التي وجه بها أمير المنطقة تمت أولا بإغلاق المكان محل الواقعة بالنسبة للمتسوقين أكدنا على المركز الإعلامي التنويه على المتسوقين من دخل السوق من الساعة الثالثة يوم الجمعة حتى الساعة السابعة بمراجعة أقرب مركز صحي احترازا”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    البصاق او التفل
    فله مضار كثيرة
    فلايتم البصاق في المنازل او على ابواب المنزل
    او بالطرقات او في سلة القمامة
    وانما يكون في المناديل او بالحنفيات
    لمنع انتقال الامراض كمرض الكورونا وغيره
    ارشدوا اللخرين والمجتمع بجميع مناطق المملكة
    لذلك ..

  2. ٣
    زائر

    هذا تنطبق عليه عقوبة الافساد بالارض بلدنا محارب يجب ان نضع ايدنا بايدي ولات امرنا

  3. ٢
    زائر

    الكثر من يبصق الهنود ٢٤ ساعة بصق ويجب على ‏المسؤولين
    اصدار مخالفات بهذا ‏‏الشأن

  4. ١
    زائر

    ليش مايكون قانون العقوبات على المعتمدين أكثر صرامة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>