احدث الأخبار

في الأحساء.. مكتب البيئة والمياه والزراعة يبدأ بإصدار تصاريح التنقل الري بالأحساء : تنفي استخراج “بطاقة مزارع” للتجول بها و”البيئة تُغرد”. تعرّف عليها بالتفاصيل .. مجلس الوزراء يُصدر 11 قرارًا هامًا بحضور “خادم الحرمين” مصر .. منع التراويح والاعتكاف في رمضان “الرئة الحديدية”.. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس بسبب “كورونا” شبابنا وتحمُّل المسؤولية .. صورة .. “الحقيل” يعتمد لائحة الاشتراطات الصحية المؤقتة لخدمة التوصيل المنزلي شاهد .. وزير الصحة: عدم التزام البعض جعلنا بحاجة لإجراءات إضافية حمايةً لمجتمعنا من كورونا صور .. عزل 196 مواطنًا قدموا من البحرين 14 يومًا في فنادق بالدمام والخبر “الصحة”: 272 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في آخر 24 ساعة .. والإجمالي يرتفع إلى 2795 حالة بأمر الملك .. تسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا “الداخلية”: تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من 3 عصراً إلى 6 صباحاً

تعاون مشترك لتقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام بالأحساء

الزيارات: 856
1 تعليق
تعاون مشترك لتقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6624833
تعاون مشترك لتقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام بالأحساء
جاسم البراهيم

ضمن التعاون المشترك بين صحة الأحساء ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، دُشنت أمس الأثنين أول الخدمات العلاجية الكيميائية لمرضى الأورام في الأحساء، وذلك من خلال وحدة الأورام في مستشفى الأمير سعود بن جلوي.

وتهدف هذه الوحدة الجديدة لتقديم العلاجات الكيميائية الوريدية لمرضى الأورام في الأحساء، بإشراف فريق طبي مختص من مستشفى الملك فهد التخصص.

حيث تم تجهيز الوحدة بالمستشفى بأحدث التقنيات اللازمة، وغرف خاصة للعلاجات الكيميائية، وعيادات متابعة، اضافة إلى قاعة اتصال مرئي لسهولة التواصل مع المستشفى التخصصي لمتابعة ورعاية المرضى الذين يتلقون العلاج الكيميائي والوريدي.

وتعد هذه الوحدة إضافه نوعية للخدمات المقدمة لمرضى الأورام بالمحافظة، كما ستسهم في تخفيف عبىء ومشقة السفر على المرضى وذويهم لمراجعة المستشفيات التخصصية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بالتوفيق وشكرا للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>