المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: رجال الأمن سيباشرون مهامهم لمنع التجول من الساعة 7م حتى 6ص ولمدة 21 يوما

الزيارات: 1196
التعليقات: 0
المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: رجال الأمن سيباشرون مهامهم لمنع التجول من الساعة 7م حتى 6ص ولمدة 21 يوما
https://www.hasanews.com/?p=6624750
المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: رجال الأمن سيباشرون مهامهم لمنع التجول من الساعة 7م حتى 6ص ولمدة 21 يوما
الرياض - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب أن رجال الأمن سيباشرون مهامهم ابتداءً من سريان قرار منع التجول الساعة الـ 7 من مساء اليوم.

وأوضح بأن رجال الأمن متواجدون في أماكن مختلفة لتطبيق قرار منع التجول، حيث سيتم تطبيق الأمر في كافة المدن والمراكز والقرى.

وشدد الشلهوب بأنه سيتم تطبيق العقوبات بكل حزم على من يخالف الأمر ، مبينًا أن ذلك يأتي حرصاً على سلامة الجميع مطالباً بالتقيد بالتعليمات.

ودعا الشلهوب إلى البقاء في المنازل حتى في الفترة التي لا يسري فيها قرار منع التجول إلا في حالة الضرورة القصوى، و أن من لديه حالة قصوى عليه الاتصال 999 ورجال الأمن هم من يقدرون الحالة القصوى التي تدعو الشخص للخروج ، وأن مخالفة أحكام #منع_التجول 10 آلاف للمرة الأولى و20 ألف بالمرة الثانية والسجن في المرة الثالثة ونتمنى من المواطنين والمقيمين الالتزام بكافة التعليمات ومساندة رجال الأمن.

جاء حديث متحدث “الداخلية” خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المتحدثين باسم وزارات الداخلية والصحة والتجارة وهيئة الاتصالات، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا.

فيما قال المتحدث الرسمي لوزارة التجارة : نطمئن الجميع بأن كافة الخدمات الأساسية متاحة في كل وقت ، و أن كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن متاحة خلال منع التجول عبر تطبيقات التوصيل ، وقد رصدنا ارتفاعا في أسعار بعض السلع بسبب الأزمة العالمية.

كما قال أن المستهلك في #السعودية يضرب أفضل الأمثلة في الاستهلاك المتوازن، وجميع تطبيقات التوصيل ستركز على توصيل المواد الغذائية والتموينية ابتداء من اليوم.

فيما أوضح بأنه يحقّ لمنشآت #القطاع_الخاص استثناء بعض العاملين من حظر التجول الجزئي، وستتيح وزارة الموارد البشرية اليوم نافذة إلكترونية لاستقبال الطلبات.

من جانب اخر قال متحدث #هيئة_الاتصالات: أعلنا عن أسماء شركات البريد المرخصة وتطبيقات التوصيل المرخصة، وأكدنا على إجراءات السلامة ، كما تم الإعلان عن الشركات المرخصة من الهيئة، وتدعو الهيئة كافة المستفيدين إلى التعامل مع التطبيقات المسجلة.

فيها كما أوضح مدير عام الاتصال المؤسسي بهيئة الاتصالات : منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية متاحة على مدار الساعة ، وفي حال وجود أي مخالفات أو بلاغات على هذه التطبيقات يمكن التواصل على الرقام 19966 على مدار الساعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>