مدير تعليم الأحساء يثمن مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين

الزيارات: 695
التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء يثمن مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين
https://www.hasanews.com/?p=6624693
مدير تعليم الأحساء يثمن مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين
بسام الأحمد

ثمن مدير عام تعليم الأحساء حمد بن محمد العيسى مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والتي رسمت منهج الأبوة والشفافية والطمأنينة والرعاية الكريمة؛ ولامست مشاعر الجميع؛ وعكست حرصه أيده الله على سلامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، حيث شخص حفظه الله صعوبة المرحلة وطمأن أبناءه وأشاد بجهودهم وجهود الأجهزة الحكومية وعلى رأسها وزارة الصحة في سبيل تجاوز هذه الأزمة، كما هدفت الكلمة إلى صحة وسلامة المواطن والمقيم على حدً سواء ‬وقد أكد يحفظه الله بأن ” الإنسان أولوية” وبالعزيمة تهزم الشدائد، وأن هذه الأزمة ستتحول بحول الله وتوفيقه إلى نقطة جديدة في تاريخ مواجهة الإنسان للشدائد التي تمر بها البشرية .

ومايدعونا للفخر والاعتزاز جميعًا أن حكومتنا الرشيدة مستمرة بعون الله وتوفيقه في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر فيروس كورونا وحريصة كل الحرص على توفير الاحتياجات المعيشية للمواطن والمقيم .

وهنا يأتي دورنا كمواطنين ومقيمين في حماية هذا الوطن الغالي باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة لمواجهة هذه الجائحة فكلنا مسؤول .

وأضاف العيسى سنبذل قصارى جهدها للتعامل مع هذا الظرف الاستثنائي بالصلابة والقوة والثقة بالله في ظل الدعم والرعاية الكريمة والمستمرة من حكومتنا الرشيدة، وبتكاتف الجهود مع كافة الجهات الحكومية للخروج من هذه الأزمة بسلامة وأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>