احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

“هيئة الاتصالات” توجه المستفيدين إلى التعامل مع مقدمي الخدمات البريدية المرخصين فقط

الزيارات: 779
التعليقات: 0
“هيئة الاتصالات” توجه المستفيدين إلى التعامل مع مقدمي الخدمات البريدية المرخصين فقط
https://www.hasanews.com/?p=6624675
“هيئة الاتصالات” توجه المستفيدين إلى التعامل مع مقدمي الخدمات البريدية المرخصين فقط
الرياض - الأحساء نيوز

أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قائمة بمقدمي الخدمات البريدية المرخصين، بالإضافة إلى قائمة أخرى بشركات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لديها؛ حماية لحقوق كل المستفيدين.

ودعت المستفيدين إلى التعامل فقط مع مقدمي الخدمات البريدية المرخصين لديها، وشركات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لديها وفق القائمة المنشورة في موقعها الإلكتروني http://www.citc.gov.sa  فقط.

وحثت الهيئة المستفيدين من الخدمات البريدية والتوصيل عبر المنصات الإلكترونية، على التواصل معها على الرقم 19966 في حال وجود أي استفسارات أو ملاحظات، وزيارة موقع الهيئة الإلكتروني للاطلاع بشكل محدّث على قائمة الشركات المرخصة والمسجلة لدى الهيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>