احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

مدرب الفتح: أشكر قيادات المملكة على دورها في مواجهة كورونا

الزيارات: 984
التعليقات: 0
مدرب الفتح: أشكر قيادات المملكة على دورها في مواجهة كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6624489
مدرب الفتح: أشكر قيادات المملكة على دورها في مواجهة كورونا
الأحساء نيوز

عبر البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عن إعجابه بالإجراءات التي اتخذتها القيادات في المملكة العربية السعودية، وذلك لحماية المواطنين من تفشي فيروس كورونا.

وقال فيريرا، في تصريحات عبر فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “في البداية أود أن أشكر القيادات في المملكة على دورها الكبير في محاول احتواء فيروس كورونا، ومبادرتها بتفعيل الإجراءات الوقائية كي لا تسوء الأمور مثلما الحال في أوروبا”.

وطالب فيريرا الجماهير بضرورة البقاء في المنزل مع غسل اليدين وتجنب الاختلاط مع الأخرين، معتبرًا أن تلك الإجراءات هي خطوات مهمة لتجاوز الأزمة الجارية.

واختتم مدرب الفتح تصريحاته بأن اللاعبين والجهاز الفني للفريق يعملون بجد من أجل العودة المرتقبة بعد نهاية الأزمة، مؤكدًا افتقاد اللاعبين للجماهير في الوقت الحالي.

وكانت وزارة الرياضة قررت تعليق كل الأنشطة الرياضية ضمن إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>