احدث الأخبار

في الأحساء.. مكتب البيئة والمياه والزراعة يبدأ بإصدار تصاريح التنقل الري بالأحساء : تنفي استخراج “بطاقة مزارع” للتجول بها و”البيئة تُغرد”. تعرّف عليها بالتفاصيل .. مجلس الوزراء يُصدر 11 قرارًا هامًا بحضور “خادم الحرمين” مصر .. منع التراويح والاعتكاف في رمضان “الرئة الحديدية”.. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس بسبب “كورونا” شبابنا وتحمُّل المسؤولية .. صورة .. “الحقيل” يعتمد لائحة الاشتراطات الصحية المؤقتة لخدمة التوصيل المنزلي شاهد .. وزير الصحة: عدم التزام البعض جعلنا بحاجة لإجراءات إضافية حمايةً لمجتمعنا من كورونا صور .. عزل 196 مواطنًا قدموا من البحرين 14 يومًا في فنادق بالدمام والخبر “الصحة”: 272 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في آخر 24 ساعة .. والإجمالي يرتفع إلى 2795 حالة بأمر الملك .. تسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا “الداخلية”: تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من 3 عصراً إلى 6 صباحاً

“أزمة كورونا” على طاولة “التعليم”.. الإثنين القادم

الزيارات: 1611
1 تعليق
“أزمة كورونا” على طاولة “التعليم”.. الإثنين القادم
شعار وزارة التعليم
https://www.hasanews.com/?p=6624436
“أزمة كورونا” على طاولة “التعليم”.. الإثنين القادم
الرياض - الأحساء نيوز

يجتمع وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ مع مديري التعليم في المناطق والمحافظات يوم الاثنين المقبل، في قاعة الاجتماعات الكبرى بمكتبه.

ينطلق الاجتماع الساعة العاشرة صباح الاثنين المقبل، وتقرر أن يتم الاجتماع بين وزير التعليم ومديري التعليم عبر نظام الاجتماعات المرئية، لمناقشة إدارة أزمة الكورونا ومتابعة الدراسة عن بُعد.

ومن المقرر أن يناقش وزير التعليم خلال الاجتماع القرارات المتعلقة بالدراسة في ضوء المستجدات والتدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا.

وكانت المملكة اتخذت إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، منها تعليق الدراسة وتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتًا، وتعليق العمل بالبصمة في العديد من المؤسسات، وتعليق الرحلات الجوية الدولية لمدة أسبوعين.

كما شدَّدت وزارة الصحة على جميع القادمين من خارج المملكة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا من تاريخ دخول المملكة، موضحة أنَّ الإجازة الطبية ستكون متوفرة على تطبيق صحتي خلال اليومين القادمين، للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وزارة التربية والتعليم
    لابد من تمشيط المدارس ورشها
    بالمبيدات الحشرية للاستعداد
    للدراسة عند انتهاء الكورونا
    ونتمنى نصح الطلاب والطالبات
    واولياء امورهم بالتعقيم
    وغسل اليدين بالماء والصابون
    كل ٢٠ دقيقة وارتداء الكمامات
    والقفازات ومنع الاكل من المطاعم
    بكثرة والاعتماد على اكل البيت
    ومنع لمس الاوساخ بسلة القمامة
    وعدم استخدام الممنوعات كالدخان
    والمخدرات والخمور والشيشة وغيره
    وصفة مجربة عن الكورونا
    عسل . كمون . ثوم . زنجبيل . ليمون
    الحبة السوداء . زيت زيتون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>