احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

“أزمة كورونا” على طاولة “التعليم”.. الإثنين القادم

الزيارات: 2266
1 تعليق
“أزمة كورونا” على طاولة “التعليم”.. الإثنين القادم
شعار وزارة التعليم
https://www.hasanews.com/?p=6624436
“أزمة كورونا” على طاولة “التعليم”.. الإثنين القادم
الرياض - الأحساء نيوز

يجتمع وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ مع مديري التعليم في المناطق والمحافظات يوم الاثنين المقبل، في قاعة الاجتماعات الكبرى بمكتبه.

ينطلق الاجتماع الساعة العاشرة صباح الاثنين المقبل، وتقرر أن يتم الاجتماع بين وزير التعليم ومديري التعليم عبر نظام الاجتماعات المرئية، لمناقشة إدارة أزمة الكورونا ومتابعة الدراسة عن بُعد.

ومن المقرر أن يناقش وزير التعليم خلال الاجتماع القرارات المتعلقة بالدراسة في ضوء المستجدات والتدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا.

وكانت المملكة اتخذت إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، منها تعليق الدراسة وتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتًا، وتعليق العمل بالبصمة في العديد من المؤسسات، وتعليق الرحلات الجوية الدولية لمدة أسبوعين.

كما شدَّدت وزارة الصحة على جميع القادمين من خارج المملكة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا من تاريخ دخول المملكة، موضحة أنَّ الإجازة الطبية ستكون متوفرة على تطبيق صحتي خلال اليومين القادمين، للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وزارة التربية والتعليم
    لابد من تمشيط المدارس ورشها
    بالمبيدات الحشرية للاستعداد
    للدراسة عند انتهاء الكورونا
    ونتمنى نصح الطلاب والطالبات
    واولياء امورهم بالتعقيم
    وغسل اليدين بالماء والصابون
    كل ٢٠ دقيقة وارتداء الكمامات
    والقفازات ومنع الاكل من المطاعم
    بكثرة والاعتماد على اكل البيت
    ومنع لمس الاوساخ بسلة القمامة
    وعدم استخدام الممنوعات كالدخان
    والمخدرات والخمور والشيشة وغيره
    وصفة مجربة عن الكورونا
    عسل . كمون . ثوم . زنجبيل . ليمون
    الحبة السوداء . زيت زيتون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>