احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

“الانضباط” تعاقب الشلهوب والحافظ !

الزيارات: 1040
التعليقات: 0
“الانضباط” تعاقب الشلهوب والحافظ !
https://www.hasanews.com/?p=6624194
“الانضباط” تعاقب الشلهوب والحافظ !
رياضة - الأحساء نيوز

وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية على كل من محمد الشلهوب قائد الهلال، وزميله بالفريق عبدالله الحافظ بواقع 20 ألفاً على كل منهما.

وجاءت العقوبة بسبب دخولهما غرفة تبديل الملابس في مباراة فريقهما مع الاتفاق، رغم عدم قيد اسميهما في كشف اللقاء.

وكان الاتفاق حل ضيفاً على الهلال يوم 7 مارس/ أذار الجاري في ختام الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة هلالية بهدف دون رد، وأكدت “الانضباط”، أن هذا القرار غير قابل للاستئناف.

كما غرمت اللجنة نادي الاتفاق 10 آلاف ريال، بسبب تأخر الفريق في العودة لملعب المباراة عقب انتهاء الاستراحة بين الشوطين ، مما أسفر عن تأخر انطلاق الشوط الثاني بمقدار دقيقة واحدة، وهو قرار غير قابل للاستئناف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>