احدث الأخبار

فحص 30 ألف عينة للغذاء والدواء خلال كورونا محافظ “التدريب التقني” يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة “وزارة الصحة”: 252 حالة مؤكدة بـ”كورونا” و 55276 فحص مخبري بالمملكة (إنفوجراف) بعد إلغاء العقوبة.. مصادر تكشف: عفو عام لكل محكوم بـ”الجلد التعزيري” كشف سر تألقه بمواجهة النصر.. الوطيان: سأكمل الطريق الذي بدأه الدعيع والمعيوف الدفاع الروسية: منعنا المدمرة الأمريكية “جون ماكين” من انتهاك حدودنا حكم قضائي بقيمة 2 مليار و200 مليون ريال لصالح عقارات الدولة احذر الإفراط في تناول الدجاج .. اللحم الأبيض “ليس كما تظن” تفاديًا للعقوبات .. “الموارد البشرية” تطالب بإثبات سكن العمالة بشبكة إيجار

لاعب الهلال “عطيف” يدخل الحجر الصحي لمدة 14 يوما

الزيارات: 1502
التعليقات: 0
لاعب الهلال “عطيف” يدخل الحجر الصحي لمدة 14 يوما
https://www.hasanews.com/?p=6624191
لاعب الهلال “عطيف” يدخل الحجر الصحي لمدة 14 يوما
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن نادي الهلال، وصول لاعبه عبد الله عطيف، امس الأحد، إلى الرياض قادما من إسبانيا ضمن خطة إجلاء الرعايا السعوديين بعد إجرائه لعملية جراحية في الركبة بمدينة برشلونة.

وخضع عطيف للجراحة في إسبانيا إثر إصابته في لقاء الهلال أمام شباب الأهلي الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا الشهر الماضي.

والتزم عبد الله بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما اتباعا لتعليمات وزارة الصحة، التي طلبت من كل المسافرين القادمين من دول فيها انتشار لفيروس “كورونا” بتجنب التعامل مع الآخرين طوال هذه المدة.

وكان عطيف قد قضى فترة في إسبانيا بعد إصابته التي لم يكشف الرنين المغناطيسي عنها، واضطر اللاعب لإجراء عملية منظار، تأكد بعدها إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأجرى اللاعب الهلالي بعدها العملية لدى الطبيب المعروف “رامون كوجات”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>