احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

لاعب الهلال “عطيف” يدخل الحجر الصحي لمدة 14 يوما

الزيارات: 1682
التعليقات: 0
لاعب الهلال “عطيف” يدخل الحجر الصحي لمدة 14 يوما
https://www.hasanews.com/?p=6624191
لاعب الهلال “عطيف” يدخل الحجر الصحي لمدة 14 يوما
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن نادي الهلال، وصول لاعبه عبد الله عطيف، امس الأحد، إلى الرياض قادما من إسبانيا ضمن خطة إجلاء الرعايا السعوديين بعد إجرائه لعملية جراحية في الركبة بمدينة برشلونة.

وخضع عطيف للجراحة في إسبانيا إثر إصابته في لقاء الهلال أمام شباب الأهلي الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا الشهر الماضي.

والتزم عبد الله بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما اتباعا لتعليمات وزارة الصحة، التي طلبت من كل المسافرين القادمين من دول فيها انتشار لفيروس “كورونا” بتجنب التعامل مع الآخرين طوال هذه المدة.

وكان عطيف قد قضى فترة في إسبانيا بعد إصابته التي لم يكشف الرنين المغناطيسي عنها، واضطر اللاعب لإجراء عملية منظار، تأكد بعدها إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأجرى اللاعب الهلالي بعدها العملية لدى الطبيب المعروف “رامون كوجات”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>