احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

“ملحقية المملكة بمصر”.. الخطوط السعودية تُطلق رحلاتها إلى الرياض وجدة

الزيارات: 591
التعليقات: 0
“ملحقية المملكة بمصر”.. الخطوط السعودية تُطلق رحلاتها إلى الرياض وجدة
https://www.hasanews.com/?p=6624107
“ملحقية المملكة بمصر”.. الخطوط السعودية تُطلق رحلاتها إلى الرياض وجدة
الأحساء نيوز

أعلنت الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة، عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه بإمكان الطلبة المتواجدين في جمهورية مصر والراغبين في العودة إلى المملكة سرعة الإطلاع على الرحلات المتاحة على موقع الخطوط السعودية.

حيث جاء في نص التغريدة: “في إطار الجهود الرامية إلى تسهيل سفر أبنائنا الطلاب والطالبات الراغبين بالعودة إلى المملكة العربية السعودية نرجو الإحاطة بأن الخطوط السعودية قد قامت إستثناءاً بفتح رحلات إلى كلاً من الرياض و جدة إعتباراً من يوم الأحد 15 مارس 2020م وحتى يوم الثلاثاء 17 مارس 2020م”.

“لذا نرجو من الطلبة الراغبين بالعودة إلى المملكة الحجز على تلك الرحلات عبر موقع الخطوط السعودية الإلكتروني، أو من خلال مكتب الخطوط السعودية في مدينة القاهرة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>