احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

رئيس الفتح “العفالق” يُشيد بقرارات وزارة الرياضة

الزيارات: 1086
التعليقات: 0
رئيس الفتح “العفالق” يُشيد بقرارات وزارة الرياضة
https://www.hasanews.com/?p=6624081
رئيس الفتح “العفالق” يُشيد بقرارات وزارة الرياضة
صالح المري

أشاد المهندس سعد العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح بالقرارات الأخيرة لوزارة الرياضة بشأن تعليق كافة الأنشطة الرياضية بالمملكة بناءً على التوصيات التي أقرتها اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19).

وصرّح “العفالق” أن هذه التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الوزارة تأتي حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين، مؤكدًا أن إدارة ومنسوبو ولاعبو نادي الفتح مع هذه الإجراءات وسيتم تطبيقها فورًا وفق ما أعلنته الوزارة.

وشكر رئيس النادي حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على سلامة المواطن والمقيم وتطبيق أعلى المعايير الاحترازية لمكافحة الفيروس، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن تمر هذه الأزمة بسلام ويتم استكمال الأنشطة الرياضية قريبًا بالمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>