احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل تتيح عدم الحضور للهيئة الإدارية والفنية في اقسام الطالبات والعديد من القرارات..

الزيارات: 3922
تعليقات 3
جامعة الملك فيصل تتيح عدم الحضور للهيئة الإدارية والفنية في اقسام الطالبات والعديد من القرارات..
https://www.hasanews.com/?p=6624076
جامعة الملك فيصل تتيح عدم الحضور للهيئة الإدارية والفنية في اقسام الطالبات والعديد من القرارات..
علي البجيس

في إطار الخطة الوقائية والاحترازية التي تنتهجها جامعة الملك فيصل لتخطي هذه الفترة الاستثنائية الطارئة، والعمل على الحد من انتشار فايروس كورونا، تماشيًا مع توجهات القيادة الحكيمة، وما يقدم من جهود كبيرة مشكورة من وزارة الصحة، ووزارة التعليم، وجميع قطاعات الدولة، وما اتخذ من إجراءات استباقية موفقة.
فقد وجه معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي بما يأتي:
1. السماح لجميع منسوبات الجامعة في قطاع أقسام الطالبات من الهيئة الإدارية والفنية بعدم الحضور للجامعة بشرط التواصل مع مسؤوليهم المباشرين، والقيام بمهامهن من خلال الأنظمة الإدارية الإلكترونية عن بعد، والاستجابة الفورية لأي استدعاء، والالتزام بأي تكاليف مجدولة ذات صلة بسير العملية الإدارية، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 20 /7 /1441هـ، وحتى إشعار آخر.
2. تخفيض عدد الحضور من منسوبي الجامعة في قطاع أقسام الطلاب من الهيئة الإدارية والفنية بنسبة 50% ، بحيث لا يتوالى عدم حضور الموظف لمدة يومين متتابعين، بحيث يؤدي العمل يومًا حضوريًّا في الجامعة، واليوم الآخر يؤديه عن بعد عبر الأنظمة الإلكترونية، وذلك اعتبارًا من يوم الإثنين 21 /7 /1441هـ، وحتى إشعار آخر.
3. أن يلتزم الموظفون في حال عدم حضورهم بالتواصل مع مسؤوليهم المباشرين، والقيام بمهامهم من خلال الأنظمة الإدارية الإلكترونية عن بعد، والاستجابة الفورية لأي استدعاء، والالتزام بأي تكاليف مجدولة ذات صلة بسير العملية الإدارية، وعلى أن تتولى كل (وكالة/كلية/عمادة/إدارة) في الجامعة توزيع نسبة الحضور بما لا يخل بسير العمل.
4. يراعى من ذلك منسوبو الجامعة ممن لديه أمراض مزمنة أو ضعف في المناعة، حيث يسمح له بعدم الحضور مع تقديم تقرير طبي يفيد بذلك لمرجعه.
5. التأكيد على التزام الهيئة التدريسية في أقسام الطلاب، وأقسام الطالبات بمواصلة استكمال العملية التعليمية سواء بتقديم المحاضرات المجدولة من خلال عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، أو اللقاءات المباشرة عبر الأنظمة الإلكترونية، ويلزم الحضور للجامعة في حال عدم توفر أو تعثر الاتصال الإلكتروني خارج الجامعة.
سائلين المولى الكريم أن يحفظ بلادنا وأهلها من كل سوء وبلاء ومكروه، إنه سميع مجيب

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    طيب طالبات وطلاب الامتياز ما مصيرهم لماذا يباشرون العمل بالمستشفيات وهم يعتبرون تحت التدريب لماذا لا يجازون لأنهم يعتبرون طلاب وطالبات فلذات أكبادنا أمانة في اعناقكم فخافوا الله فيهم

  2. ٢
    زائر

    امين يارب تبعد السوء عن بلدنا وملكنا وقيادتنا
    فقط اقراوا دايما الاية من سورة يس
    ( سلام قولا من رب رحيم ) حتى نتخلص من السوء
    والكورونا

  3. ١
    زائر

    الكورونا بسبب السفر الى دول اخرى
    ويمكن الدول الاخرى عندهم مرض
    معدي ينتقل بسرعة وبهذا فانه ينشر
    المرض على الجميع بسبب هذا الشخص
    الذي سافر الى دول اخرى ولهذا ابقوا في
    بلدكم افضل من السفر الى الخارج فبلدنا
    مقدس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>