طرق الوقاية من فيروس كورونا ورشة تدريبية في تأهيل الذكور بالأحساء

الزيارات: 634
1 تعليق
طرق الوقاية من فيروس كورونا ورشة تدريبية في تأهيل الذكور بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6623900
طرق الوقاية من فيروس كورونا ورشة تدريبية في تأهيل الذكور بالأحساء
جاسم البراهيم

ضمن الإجراءات الإحترازية لفايروس كورونا وحرصاً على سلامة المستفيدين و العاملين نظم القسم الطبي بمركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء ورشة عمل بعنوان “طرق الوقاية من فيروس كورونا” للعمال القائمين على رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة المقيمين بالمركز.
حيث ألقاها طبيب المركز الدكتور عمار الخرس ، على فترتين صباحية و مسائية لتعم الفائدة لجميع العاملين بالمركز تحدث خلالها عن نوع المرض و سبب انتشاره و كيفية الوقاية منه .
و في ختام الورشة كرم نائب مدير المركز الأستاذ عبدالعزيز العمير ، رئيس القسم الطبي الدكتور جمال النصر والطبيب عمار الخرس ، ورئيس وحدة التمريض الأستاذ عبدالعزيز العنزي وعدد من القائمين على الترجمه على هذه المبادرة و شكرهم على هذا المجهود الرائع و نقل شكر مدير المركز الأستاذ عبدالله المسعود ، و حرصه على إقامة مثل هذه الورش التدريبية لسلامة المستفيدين بالمركز والقائمين على رعايتهم و نشر الوعي الثقافي لجميع العاملين بالمركز و تكثيف الإجراءات الإحترازية للوقاية من فايروس كورونا الجديد .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يجزكم خير . لو تكرمتوا توعية وتوجيهات اكثر من وزاره الصحة . شاكرين للكم .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>