النصر يكتسح الرائد برباعية ويقلص الفارق مع الهلال

الزيارات: 689
التعليقات: 0
النصر يكتسح الرائد برباعية ويقلص الفارق مع الهلال
https://www.hasanews.com/?p=6623863
النصر يكتسح الرائد برباعية ويقلص الفارق مع الهلال
الرياض - الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا على الرائد بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز رائد الغامدي هدف التقدم للرائد في الدقيقة الثامنة، ثم تعادل عبد الرزاق حمد الله للنصر في الدقيقة 19، بعد إهداره لركلة جزاء، حيث ارتدت الكرة بعد تصدي الحارس لها، لتعود لحمد الله الذي أسكنها الشباك.

وتابع جوليانو فيكتور بالهدف الثاني للنصر، بصناعة من حمد الله، في الدقيقة 24، ثم وقع أمرابط على الهدف الثالث للنصر بصناعة من جوليانو، في الدقيقة 86، قبل أن يضيف حمد الله الهدف الرابع بصناعة أحمد موسى، في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة.

وكان الرائد قد أحرز هدفًا في الدقيقة 52، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو، كما تسبب VAR أيضًا في إلغاء ركلة جزاء للرائد في الدقيقة 65، فضلًا عن إلغاء ركلة أخرى للرائد في الدقيقة 85 للتسلل.

ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي تعادل مع ضمك في الجولة 22، بينما تجمد رصيد الرائد عند 32 نقطة، في المركز السابع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>