احدث الأخبار

“الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق المركزي السعودي يمدد تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021م ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف

الكويت تغلق أبوابها أمام حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.. وتعلن شفاء 3 حالات

الزيارات: 557
التعليقات: 0
الكويت تغلق أبوابها أمام حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.. وتعلن شفاء 3 حالات
https://www.hasanews.com/?p=6623834
الكويت تغلق أبوابها أمام حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.. وتعلن شفاء 3 حالات
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت الكويت، الأربعاء، تعليق جميع الرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي حتى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) خبرا أعلنت فيه تعليق جميع الرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي حتى إشعار آخر.

واستثنى القرار رحلات القادمين من الكويتيين وأقرابهم من الدرجة الأولى فقط بالإضافة إلى طائرات الشحن، وفقا لما ذكرته الوكالة الرسمية.

وأوضح وكيل وزارة الصحة الأسباب التي دفعت مجلس الوزراء لاتخاذ هذا القرار، إذ قال إن بلاده تعاني من تفشي وباء وافد إليها يتفشى مع كثرة التجمعات ورحلات الطيران، وفقا لكونا.

وبعد أقل من ساعة من إصدار هذا القرار، أعلنت الكويت شفاء 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، وفقا لتصريحات نقلتها الوكالة عن وزير الصحة.

في سياق متصل، عبر وزير الداخلية الكويتي، أنس الصالح، عن أسفه مما سمعه حول عدم التزام بعض المصابين في البلاد بالحجر الصحي وأشار إلى أن هذا التصرف يعرض صاحبه للمساءلة القانونية، وفقا لكونا.

يذكر أن الكويت سجلت 72 حالة مصابة بالفيروس حتى 11 مارس/أذار لأشخاص جميعهم قادمين من الخارج، وفقا لما ذكره وكيل وزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>