احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

الكويت تغلق أبوابها أمام حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.. وتعلن شفاء 3 حالات

الزيارات: 706
التعليقات: 0
الكويت تغلق أبوابها أمام حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.. وتعلن شفاء 3 حالات
https://www.hasanews.com/?p=6623834
الكويت تغلق أبوابها أمام حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.. وتعلن شفاء 3 حالات
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت الكويت، الأربعاء، تعليق جميع الرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي حتى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) خبرا أعلنت فيه تعليق جميع الرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي حتى إشعار آخر.

واستثنى القرار رحلات القادمين من الكويتيين وأقرابهم من الدرجة الأولى فقط بالإضافة إلى طائرات الشحن، وفقا لما ذكرته الوكالة الرسمية.

وأوضح وكيل وزارة الصحة الأسباب التي دفعت مجلس الوزراء لاتخاذ هذا القرار، إذ قال إن بلاده تعاني من تفشي وباء وافد إليها يتفشى مع كثرة التجمعات ورحلات الطيران، وفقا لكونا.

وبعد أقل من ساعة من إصدار هذا القرار، أعلنت الكويت شفاء 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، وفقا لتصريحات نقلتها الوكالة عن وزير الصحة.

في سياق متصل، عبر وزير الداخلية الكويتي، أنس الصالح، عن أسفه مما سمعه حول عدم التزام بعض المصابين في البلاد بالحجر الصحي وأشار إلى أن هذا التصرف يعرض صاحبه للمساءلة القانونية، وفقا لكونا.

يذكر أن الكويت سجلت 72 حالة مصابة بالفيروس حتى 11 مارس/أذار لأشخاص جميعهم قادمين من الخارج، وفقا لما ذكره وكيل وزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>