على خلفية مشاجرة لاعبي اليد “العمران” و “العدالة” حبايب

الزيارات: 1059
1 تعليق
على خلفية مشاجرة لاعبي اليد “العمران” و “العدالة” حبايب
https://www.hasanews.com/?p=6623813
على خلفية مشاجرة لاعبي اليد “العمران” و “العدالة” حبايب
جاسم البراهيم

أكد رئيس نادي العدالة المهندس عبدالعزيز المضحي أن ناديي العمران و العدالة فريق واحد تربطهم العلاقات القوية و أن ما حدث في مباراة الفريقان في كرة اليد هو حدث عابر يجب أن لا نتوقف عنده فالعلاقات كبيرة و وطيدة وستبقى ذلك، مشدداً على أن الرياضة هي أخلاق قبل كل شيء، فيما نصح اللاعبين بالهدوء وضبط النفس والتحلي بالأخلاق وتقبل الخسارة بصدر رحب فالرياضة فوز وخسارة، وشدد أيضا على اللاعبين بعدم تكرار ذلك مستقبلاً.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها إدارة نادي العمران ولاعبي فريق اليد لنادي العدالة ، حيث قدم الأستاذ يعقوب الخلف اعتذاره عن ما حدث و أكد للاعبي الفريقين أن العلاقات بين ناديي العدالة والعمران قوية ومتينة ويجب أن تبقى كما كانت، وأن ما حدث لا يمكن قبوله بأي حال من الأحوال وأن الرياضة فوز وخسارة والأخلاق الرياضية يجب أن تكون حاضرة في كل الظروف.
يذكر أن الإتحاد السعودي لكرة اليد قد أوقف عدد من لاعبي الفريقان على خلفية المشاجرة التي حدث في نهاية المباراة ضمن مباريات الدوري الممتاز للناشئين لكرة اليد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بادرة طيبة والرياضة اخلاق قبل كل شي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>