احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

رسميًا.. المواعيد الجديدة لمباريات الأندية السعودية بدوري أبطال آسيا

الزيارات: 1179
التعليقات: 0
رسميًا.. المواعيد الجديدة لمباريات الأندية السعودية بدوري أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6623607
رسميًا.. المواعيد الجديدة لمباريات الأندية السعودية بدوري أبطال آسيا
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، المواعيد النهائية للأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الآسيوي، فإنه من المقرر خوض مباراة الذهاب دور الـ16 أحد أيام 10 و11 و12 أغسطس المقبل، فيما سيتم لعب مباريات الإياب أحد أيام 24 و25 و26 من الشهر نفسه.

كما قرر الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات الذهاب لدور الثمانية أحد أيام 14 و15 و16 سبتمبر المقبل، فيما تحددت أيام 28 29 30 من الشهر ذاته لخوض مواجهات الإياب.

وقرر الاتحاد الآسيوي إقامة ذهاب نصف نهائي البطولة القارية أحد يومي 20 و21 أكتوبر المقبل، على أن يكون الإياب أحد يومي 27 و28 من الشهر نفسه.

وتلعب أندية الهلال والنصر والتعاون والأهلي من السعودية في دوري أبطال آسيا، غير أن المسابقة القارية تشهد صعوبات كبيرة في إقامة مبارياتها بسبب تفشي فيروس كورونا في عدد من البلدان الآسيوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>