احدث الأخبار

انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة

“الصحة” تشكر المبادرين بالإفصاح عن تواجدهم بإيران .. وتحدد أعدادهم

الزيارات: 1151
1 تعليق
“الصحة” تشكر المبادرين بالإفصاح عن تواجدهم بإيران .. وتحدد أعدادهم
https://www.hasanews.com/?p=6623398
“الصحة” تشكر المبادرين بالإفصاح عن تواجدهم بإيران .. وتحدد أعدادهم
محليات - الأحساء نيوز

تقدمت وزارة الصحة السعودية بالشكر للمبادرين بالإفصاح عن تواجدهم في إيران ، استجابة لمطالباتها أمس الجمعة.

وذكرت حساب وزارة الصحة أن عددهم المبادرين حتى صباح السبت بلغ 26 مواطن متواجد حالياً في المملكة، و95 مواطن متواجد حالياً في إيران، و7 مواطنون متواجدون حالياً في دول أخرى.

ودعت الوزارة الجميع بالإفصاح خلال المهلة المحددة بالاتصال على الرقم937 ومن خارج المملكة 966920005937+

أمس الجمعة حثت وزارة الصحة عبر حسابها على تويتر المواطنين الذين تواجدوا في إيران خلال الـ14 يوما الماضية بضرورة الاتصال بالوزارة على الأرقام المخصصة لذلك.

وقالت الوزارة: بادر بالإفصاح عن تواجدك في إيران خلال الـ 14 يومًا الماضية بالاتصال على رقم الصحة 937 ومن خارج المملكة (966920005937+).

وتابعت: “هذا يأتي في إطار الحفاظ على صحة المواطن، وأسرته والمجتمع؛ تفاديًا لتطبيق العقوبات قبل نهاية يوم السبت 12 رجب 1441 هـ، الموافق 7 مارس 2020م”.

يُذكر أن إيران سجلت السبت وفاة 18 شخصًا بسبب فيروس «كورونا»، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات هناك إلى 125 والإصابات إلى 4747 شخصًا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذا الواجب على كل مواطن غيور على بلده بالافصاح عن ذهابه لايران
    لان الافصاح فيه وقاية له من المرض والمسؤولية وحفظا للشعب من انتشار هذا الوباء كفانا الله وبلدنا وبلاد المسلمين شره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>