حراء الثانوية تحتفي بمرشدها السابق الأستاذ “عبدالمنعم الخوفي”

الزيارات: 865
التعليقات: 0
حراء الثانوية تحتفي بمرشدها السابق الأستاذ “عبدالمنعم الخوفي”
https://www.hasanews.com/?p=6623304
حراء الثانوية تحتفي بمرشدها السابق الأستاذ “عبدالمنعم الخوفي”
موفق الغزال - الأحساء نيوز

أقامت ثانوية حراء بقطاع الهفوف بمحافظة الأحساء مؤخراً، حفل تكريم للأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الخوفي المرشد الطلابي والأكاديمي السابق بالمدرسة، وذلك بمناسبة انتقاله إلى إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الأحساء كمشرف تربوي، بحضور كافة منسوبي المدرسة يتقدمهم قائد المدرسة الاستاذ منير بن محمد السيد الخليفة، ووكيل المدرسة لشؤون المعلمين الاستاذ محمود بن عبداللطيف الدوغان، ووكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ حسين بن عباس الدخيل.

حيث بُدأ الحفل بكلمة المعلم المشرف للغة العربية بالمدرسة الاستاذ وليد بن أحمد الجميعي، الذي انتقى أجمل العبارات، حيث استطاع أن يبدع في وصف المحتفى به، بعدها تحدث قائد المدرسة الأستاذ منير بن محمد السيد الخليفة بكلمة قال فيها: “إننا اليوم نكرم قامة من قامات التربية والإخلاص والتفاني الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الخوفي، الذي بذل الكثير في رفعة ورقي أبنائنا الطلاب، حيث استفدنا منه نحن في مدرستنا الكثير، وهو يمثل المعنى الحقيقي للرجل المثابر”.

وتابع قائلاً: “وما هذا التكريم إلا رداً للجميل للعمل الذي قام به طوال فترة عمله في المدرسة الذي كان لنا خير عون في مراحلنا التطويرية والتعليمية متمنين له التوفيق في عمله الجديد”. 

كما لا يفوتني أن أرحب بوكيلنا الجديد الأستاذ عبدالمنعم التنم، الذي نسأل من الله عز وجل ان يمده بعونه وتوفيقه، والشكر موصول للجميع على حضورهم وتلبيتهم للدعوة ومساهمتهم في الأعداد والتنسيق لهذا الحفل.

بعدها قدم الأستاذ عدنان بن عبداللطيف الزريق كلمه وأبيات شعرية بحق المحتفى به،

من جانبه عبر الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الخوفي عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة على هذه اللفتة الطيبة، مؤكداً اعتزازه بفترة عمله داخل المدرسة وعلاقة المحبة والمودة التي تجمعه بطاقم عمل مدرسة حراء الثانوية، كما وأعرب عن استعداده التام للتعاون مع منسوبي المدرسة بما يخدم المشهد التعليمي.

وفي نهاية الحفل سُلمت الهدايا والورود والدروع وشهادة الشكر والتقدير للمحتفى به، تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>