احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

بكلمات مؤثرة.. السدیس یقدم واجب العزاء في “مرافق الأئمة”

الزيارات: 876
التعليقات: 0
بكلمات مؤثرة.. السدیس یقدم واجب العزاء في “مرافق الأئمة”
https://www.hasanews.com/?p=6623292
بكلمات مؤثرة.. السدیس یقدم واجب العزاء في “مرافق الأئمة”
محليات - الأحساء نيوز

قدَّم الرئیس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، واجب العزاء والمواساة في الرقیب الحسين الشديد العسيري، الذي عرف بـ”مرافق الأئمة” ،خلال زيارة قام بھا لذويه.

وظھر “السديس” في مقطع فیديو متدوال، يروي جانبًا من حیاة الرقيب العسيري، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي، لافتًا إلى أنه عمل معه قرابة الـ25 عامًا، ولم ير منه إلا العمل الصالح وحب الأئمة والعلماء له.

وقال السديس ناعيًا الراحل: “مات على شرف خدمة بيت الله.. وما يدري الواحد يعزي ولا يهنئ على هذه الخاتمة الحسنة، التي قضاھا في خدمة الدين وولاة الأمر والوطن وأمن الحرمین الشريفین، وأحسن الله عزاءنا وعزاءكم، ونعزي أنفسنا فیه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>