احدث الأخبار

تعرّف على أبرز ملامح نظام البنك المركزي السعودي .. وكيف سيتم التعامل مع النقود والعملات؟ مجلس الوزراء يوافق على نظام البنك المركزي السعودي ويحل اسم البنك المركزي السعودي محل اسم مؤسسة النقد العربي السعودي هجر يتخطى الجيل بهدف “الراشدي” والنجوم يتلقى خسارة جديدة الأرصاد: هطول أمطار على 10 مناطق ومحافظاتها بدءًا من غدٍ إلى الأحد .. تعرَّف عليها شاهد بالفيديو .. الفتح يكتسح الاتفاق برباعية نظيفة تعرّف عليها بالأسماء … عقوبات على 30 مؤسسة مالية لمخالفتها مبادئ التمويل للأفراد نادي الفتح … أكثر من 200 شخص استفادوا من حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ضمن لقاء نظمته جامعة الملك فيصل … فحص 30 ألف عينة للغذاء والدواء خلال “جائحة كورونا” محافظ “التدريب التقني” يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة

بالفيديو .. الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة

الزيارات: 505
التعليقات: 0
بالفيديو .. الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة
https://www.hasanews.com/?p=6623275
بالفيديو .. الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة
الرياض - الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا على ضيفه العدالة بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كرستيان جوانكا لصالح الشباب في الدقيقة 39، وأضاف عبد المجيد الصليهم الهدف الثاني في الدقيقة 45+4، وتابع عبد الله الحمدان بالهدف الثالث في الدقيقة 72، واختتم تركي العمار مهرجان الرباعية في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وواصل العدالة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22، بعد تلقي جون أوغو بطاقة حمراء مباشرة.

وتم احتساب ركلتي جزاء في المباراة، الأولى لصالح الشباب، قبل أن يهدرها عبد الله الحمدان في الدقيقة 64، والثانية من نصيب العدالة، وأهدرها أيضًا كاروليس أندريا في الدقيقة 71.

وتجاوز الشباب أحزان خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام الاتحاد بخماسية لهدف، ليعود لسكة الانتصارات من بوابة العدالة، ويرفع رصيده إلى 31 نقطة، ليصعد إلى المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>