بالفيديو .. الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة

الزيارات: 434
التعليقات: 0
بالفيديو .. الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة
https://www.hasanews.com/?p=6623275
بالفيديو .. الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة
الرياض - الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا على ضيفه العدالة بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كرستيان جوانكا لصالح الشباب في الدقيقة 39، وأضاف عبد المجيد الصليهم الهدف الثاني في الدقيقة 45+4، وتابع عبد الله الحمدان بالهدف الثالث في الدقيقة 72، واختتم تركي العمار مهرجان الرباعية في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وواصل العدالة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22، بعد تلقي جون أوغو بطاقة حمراء مباشرة.

وتم احتساب ركلتي جزاء في المباراة، الأولى لصالح الشباب، قبل أن يهدرها عبد الله الحمدان في الدقيقة 64، والثانية من نصيب العدالة، وأهدرها أيضًا كاروليس أندريا في الدقيقة 71.

وتجاوز الشباب أحزان خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام الاتحاد بخماسية لهدف، ليعود لسكة الانتصارات من بوابة العدالة، ويرفع رصيده إلى 31 نقطة، ليصعد إلى المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>