“الصحة تاج”.. معرض صحي توعوي بمركز “الهفوف الصحي”

الزيارات: 603
التعليقات: 0
“الصحة تاج”.. معرض صحي توعوي بمركز “الهفوف الصحي”
https://www.hasanews.com/?p=6623239
“الصحة تاج”.. معرض صحي توعوي بمركز “الهفوف الصحي”
هاني الطويل
افتتح مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الصيدلي وليد بن محمد السلطان يوم أمس الأربعاء وبحضور مدير مركز صحي الصالحية عبدالله بن محمد المرشد المعرض الصحي التوعوي “الصحة تاج”، وذلك بمقر المركز  الصحي بالهفوف، الذي تنظمه إدارة مركز صحي الصالحية.
حيث احتوى المعرض على أركانٍ عدة، تضمنت ركن التعربف بطريقة غسل الأيدي بشكل صحيح، التعريف بفيروس كورونا،  وركن قياس العلامات الحيوية واالسكري والضغط، وأمراض الكلى والأسنان والتغذية.
ويهدف المعرض إلى نشر الثقافة الصحية الوقائية في المجتمع  والارتقاء بالجوانب المعرفية للمرضى والتغيير الإيجابي في اتجاههم وسلوكياتهم وعاداتهم الصحية، كما يهدف إلى تحفيز المجمتع والمرضى على المشاركة الإيجابية في معرفة المشكلات الصحية وحلها والعمل على إيصال الرسائل الصحية إلى باقي أفراد المجتمع.
الجدير بالذكر أن المعرض حظي بزيارة طلبة المدارس بمختلف قطاعيه (البنين – البنات).
وفي الختام  أثنى مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بالجهود المبذولة في الفعالية إعداداً وإخراجاً؛ والمنصبة في توعية أفراد المجتمع، والمشاركات المجتمعية في الفعالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>