لأكثر من شهر .. “المنيزلة” تشكو تسرب “قناة الري”

الزيارات: 1153
تعليقات 5
لأكثر من شهر  ..  “المنيزلة” تشكو تسرب “قناة الري”
https://www.hasanews.com/?p=6623213
لأكثر من شهر  ..  “المنيزلة” تشكو تسرب “قناة الري”
جاسم البراهيم

نقل عدد من أهالي المنيزلة “للأحساء نيوز” شكواهم جراء تكاثر الحشرات حول منازلهم ، و يعود السبب في ذلك وجود تسرب مائي في قناة الري التي تمر عبر البلدة متجهه نحو القرى الشرقية الأخرى.
وعن ذلك ذكر المواطن ناجي الحيدان أن هذا التسريب موجود مستمرًا لأكثر من الشهر ويبدو أن مراقبي المؤسسة العامة للري لم ينتبهوا لذلك ، والذين يتواجدون بشكل يومي في الموقع.
و أكد “الحيدان” مع حلول الظلام تبدأ معاناتنا مع الحشرات والبعوض ، إضافة و بسبب هذه الفترة تغير لون الإسفلت وسيبدأ بالتآكل ،كذلك بسبب ضيق الشارع ، ونتيجة لتواجد الماء على الجانب الأيمن يضطر سالك الطريق لسلك الجهة اليسرى مما قد يسبب حوادث لا قدر الله ، مناشداً  المسؤولين بالمؤسسة العامة للري لإنهاء هذه المشكلة.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    هل راجع المواطن المؤسسه والجهه المعنيه
    لاأعتقد ان المؤسسه العامه للري بجل جهودها
    وإمكانيتها سوف تقصر معه لكل شي مرجع

  2. ٤
    زائر

    إذا من شهر ليه يراجع….. مافيه موظفين ياخذون رواتب وهذا شغلهم…

    • ٣
      زائر

      هذا بلا ابوك يا عقاب
      عدم توصيل صوتنا للجهات المختصة يؤخر الخدمات

  3. ٢
    احمد بوشاجع

    مشكلة التسرب هذه لها اكثر من ثلاثة اشهر وكلمنا المكتب في المنصورة والمراقبين على قناة الري ولاكن بدون جدوى او فائدة تذكر وهم على علم بهذا التسرب ارجوا عدم التبرير لهيئة الري بعدم درايتهم بهذه المشكلة لان موظفيهم ينقلون للادارة مشكلة التسرب ولاكن لاحياة لمن تنادي

    • ١
      زائر

      ارفعوا الأمر للإمارة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>