احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“مركز الوقاية من الأمراض” يوجه نصيحة لمكافحة “كورونا” بأماكن العمل

الزيارات: 702
التعليقات: 0
“مركز الوقاية من الأمراض” يوجه نصيحة لمكافحة “كورونا” بأماكن العمل
https://www.hasanews.com/?p=6623187
“مركز الوقاية من الأمراض” يوجه نصيحة لمكافحة “كورونا” بأماكن العمل
محليات - الأحساء نيوز

أوضح المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها التابع لوزارة الصحة، ضرورة غسل اليد عقب استخدام جهاز البصمة بمقر العمل، لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر المركز -عبر حسابه الرسمي بتويتر- ضمن إرشاداته الخاصة بمكافحة فيروس كورونا الجديد في أماكن العمل؛ أن جهاز تسجيل الحضور “البصمة” هو -كغيره من الأسطح التي يكثر ملامستها، كمقابض الأبواب وأسطح الطاولات- ينبغي استخدام الجيل الكحولي أو الماء والصابون بعد استخدامها، حرصًا على عدم انتقال العدوى.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت أمس الأربعاء، تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لمواطن قادم من إيران عبر مملكة البحرين، ولم يفصح عند المنفذ السعودي عن مكوثه في إيران، وكان مرافقًا في السفر مع الحالة الأولى التي أعلن عنها مسبقًا.

واتخذت المملكة عدة إجراءات لمكافحة كورونا؛ منها تعليق تأشيرات العمرة مؤقتًا، ومنع العمرة للخليجيين والمواطنين والمقيمين، وإلغاء الفعاليات التي تشهد تجمعات كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>