احدث الأخبار

التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة “وزارة الصحة”: 252 حالة مؤكدة بـ”كورونا” و 55276 فحص مخبري بالمملكة (إنفوجراف) بعد إلغاء العقوبة.. مصادر تكشف: عفو عام لكل محكوم بـ”الجلد التعزيري” كشف سر تألقه بمواجهة النصر.. الوطيان: سأكمل الطريق الذي بدأه الدعيع والمعيوف الدفاع الروسية: منعنا المدمرة الأمريكية “جون ماكين” من انتهاك حدودنا حكم قضائي بقيمة 2 مليار و200 مليون ريال لصالح عقارات الدولة احذر الإفراط في تناول الدجاج .. اللحم الأبيض “ليس كما تظن” تفاديًا للعقوبات .. “الموارد البشرية” تطالب بإثبات سكن العمالة بشبكة إيجار “تقويم التعليم” تحدد موعد اختبار “القدرة المعرفية” للفترة الثانية تحذير من خطأ أثناء النوم قد يسبب التسمم أو الموت

دولة تمنع مواطنيها من الذهاب للمساجد لتفادي “كورورنا”

الزيارات: 1636
التعليقات: 0
دولة تمنع مواطنيها من الذهاب للمساجد لتفادي “كورورنا”
https://www.hasanews.com/?p=6623093
دولة تمنع مواطنيها من الذهاب للمساجد لتفادي “كورورنا”
وكالات - الأحساء نيوز

قالت حكومة طاجيكستان، اليوم الأربعاء: إنها دعت المواطنين من خلال قرار رسمي، لتجنب الذهاب إلى المساجد؛ لأداء صلاة الجمعة، وذلك كإجراءٍ احترازي، خوفاً من انتشار فيروس (كورونا) رغم أن البلد، لم يسجل بها أية حالات إصابة حتى الآن.

ونقلت وكالة (رويترز) عن المتحدث باسم لجنة الشؤون الدينية الحكومية، قوله: إن القرار اُتخذ رسمياً، وهو ليس حظراً كاملاً لدخول المساجد؛ بل فقط لتجنب الأعداد الكبيرة خلال صلاة الجمعة.

وقال المتحدث باسم لجنة الشؤون الدينية بهذا الصدد: “ليس هناك حظر كامل على دخول المساجد، لكن هذا الإجراء مطروح بعد طلبات من عدد من الأئمة”.

وكانت طاجيكستان، قد أغلقت حدودها مع الصين، وأفغانستان، بسبب تفشي فيروس (كورونا)، وتسعى بذلك إلى حماية تسعة ملايين نسمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>