برنامج “مكافحة التدخين” ينظم حملة توعوية في “كلية الشريعة”

الزيارات: 600
التعليقات: 0
برنامج “مكافحة التدخين” ينظم حملة توعوية في “كلية الشريعة”
https://www.hasanews.com/?p=6623037
برنامج “مكافحة التدخين” ينظم حملة توعوية في “كلية الشريعة”
جاسم البراهيم

شارك برنامج مكافحة التدخين بصحة الأحساء يوم أمس الثلاثاء في الحملة التوعوية عن ظاهرة التدخين، والتي تنظمها كلية الشريعة التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالأحساء وتستمر لمدة 3 أيام.

و تهدف الحملة التي تجاوز زوارها 500 طالباً للتوعية بمخاطر التدخين، و الحد من انتشاره والسعي لإيجاد مجتمع خالٍ من التدخين، بما ينسجم مع استراتيجية رؤية 2030 في مكافحة التبغ.

وتضمنت المشاركة محاضرات توعوية تحدث فيها كل من سلطان الغنام، ووليد البردويل، وأحمد الخميس عن مخاطر التبغ على صحة الإنسان، والآثار السلبية المترتبة عليه، ومدى تأثير ذلك على مستوى التحصيل الدراسي للطلاب، كما تناولت الحديث عن التدخين القسري، والطرق المساعدة للإقلاع عن التدخين، والتعريف بعيادات الإقلاع عن التدخين المنتشرة في الأحساء، وكذلك التعريف باللجنة الوطنية لمكافحة التبغ ونظام مخالفات مكافحة التبغ، وآلية تطبيق الغرامات على المخالفين داخل المنشآت الحكومية، كما تم شرح آلية حجز المواعيد عن طريق مركز الاتصال 937 أو عن طرق تطبيق برنامج موعد في الأجهزة الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>