بالصور .. “المراح التطوعي” يكرم المشاركين والمتدربين في ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء

الزيارات: 454
التعليقات: 0
بالصور .. “المراح التطوعي” يكرم المشاركين والمتدربين في ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6622986
بالصور .. “المراح التطوعي” يكرم المشاركين والمتدربين في ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء
سعود المرشد

في ليلة اجتمع فيها قادة التطوع ورجال الإعلام في مركز التنمية الاجتماعية حيث عقد فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية حفل تكريم للفرق المشاركة والرعاة والإعلاميين والصحف المشاركين في فعاليات ملتقى الفرق التطوعي في نسخته الثانية وبحضور سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي والمشرف العام على الملتقى الأستاذ صالح بن عثمان المرشد.
حيث استهل الحفل الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف العودة بالترحيب بالحضور ومن ثم كلمة الأستاذ صالح المرشد الذي شكر الجميع على تلبيتهم الدعوة وحضورهم ومشاركتهم في هذا الملتقى الكبير و أن المؤشرات الحمد لله جيده وقويه على ما خرج من نتائج من هذا الملتقى وكذلك هناك عدة توصيات سيتم العمل عليها.

كما تم عرض مرئي عن ما تم في الملتقى ومن وبعد ذلك فتح النقاش لقادة الفرق والإعلاميين لعرض ملاحظاتهم واستفسارتهم.

من جانبه أوضح راعي الحفل الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي أن المركز مفتوح للجميع وأي فريق يريد عمل اجتماع أو منشط فالأبواب مفتوحة ونرحب بكم في أي وقت ، فيما طرح أحد الأقتراحات التي تم مناقشتها مباشرة بعد الحفل وسترى النور قريبا بإذن الله.
وأخيراً تم تكريم المتدربين المجتازين ١٢ ساعة تدريبة في دورة البناء المؤسسي والتي عقدت على هامش الملتقى وكذلك أعضاء الفرق المشاركة واللجان العاملة كما تم تكريم صحيفة “الأحساء نيوز” نظير تعاونها والتي مثلها مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري .

تصوير: عبدالله الياسين – أحمد السنني

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>