احدث الأخبار

بالصور… “وكيل المحافظة” يرعى تدشين حملة “ابسط وانبسط 2”

الزيارات: 2659
1 تعليق
بالصور… “وكيل المحافظة” يرعى تدشين حملة “ابسط وانبسط 2”
https://www.hasanews.com/?p=6622902
بالصور… “وكيل المحافظة” يرعى تدشين حملة “ابسط وانبسط 2”
راكان المبارك

تحت رعاية سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، وبحضور سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون بن سعد السعدون، دشنت الجمعية حملة “ابسط وانبسط” في نسختها الثانية، وذلك في مطعم حسا ستيك “الراعي الرسمي للحملة”.

وقد قال كيل المحافظة عن الحملة: الحملة جديرة بالمشاركة والتفاعل.. ومن جهته أشاد سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري بما تقوم به الجمعية من مبادرات خلاقة من شأنها أن تعود بالنفع على الأشخاص ذوي الإعاقة في شتى المجالات، داعيًا الجميع للمشاركة والتفاعل مع حملة ابسط وانبسط، والوقوف جنبًا إلى جنب مع هذه الجمعية الواعدة كونها وضعت نصب عينيها تمكين هذه الفئة ودمجها في المجتمع. الدكتور السعدون: الحملة أسلوب جديد للتوعية والتثقيف بقضايا الإعاقة.. من جانبه تقدم سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون بالشكر الجزيل لسعادة وكيل المحافظة نظير رعايته الكريمة لهذه الحملة، وكذلك للشركاء والرعاة الذين أجزلوا العطاء بسخاء وكرم في سبيل إنجاح برامج ومشروعات الجمعية كافة، بالإضافة إلى الجهاز التنفيذي بالجمعية الذين اعتادوا على التميز والتفاني في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال ما ينتجون من مبادرات تنموية واجتماعية، مشيرًا إلى أن الجمعية وانطلاقًا من حرصها على استمرارية تقديم الخدمات الشاملة التي تساند الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف نواحي حياتهم سواء من الناحية العلاجية أو التعليمية أو الاجتماعية، ارتأت أن تسلك طريق التنوع في أساليب التوعية والتثقيف بقضايا هذه الفئة وحقوقهم. الأستاذ الجعفري: الحملة إسهام مجتمعي فعال في خدمة ذوي الإعاقة.. وبدوره أوضح سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري بأن الجمعية تسعى من خلال هذه الحملة إلى إتاحة الفرصة أمام أفراد المجتمع للمساهمة الفعالة في استمرارية تقديم الجمعية خدماتها لمستفيديها وأسرهم عبر الاتفاق مع عدد من المقاهي والمطاعم بالأحساء وتحديد يوم أو أكثر لكل مطعم يكون ريعه أو جزء منه لصالح الجمعية، مبينًا بأن عدد المطاعم والمقاهي المشاركة في هذه النسخة بلغ عددهم حوالي “52 مطعمًا ومقهى”، مؤكدًا سعادته بأن الحملة لن تحقق أهدافها إلا بالتعاون والتفاعل معها عبر الحضور والمشاركة في الفعاليات المصاحبة لها.

فيما قال الأستاذ السيد: الحملة فرصة تطوعية أتاحتها لي الجمعية للسنة الثانية على التوالي.. وخلال حفل التدشين.. قدم الأستاذ محمد الخليفة السيد المشرف على الحملة شكره وتقديره للجمعية نظير إتاحتها الفرصة له للعمل على هذه الحملة للمرة الثانية على التوالي، وكذلك لمن ساهم معه بماله ووقته وجهده من شركاء ورعاة وإعلاميين ومتطوعين وكذلك لفريق عمل الجمعية الذين اتحدوا وتكاتفوا من أجل إظهار هذه الحملة إلى النور. حفل التدشين يحظى بتواجد شخصيات أحسائية مرموقة.

شهد حفل تدشين الحملة حضور سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن سليمان العفالق، وسعادة مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد العمير، وسعادة الأستاذ خالد البراك، وسعادة الأستاذ فهد السعدون، وسعادة ممثل مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ عادل الماجد، وسعادة المدير التنفيذي لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية الأستاذ عبدالمحسن السلطان، وسعادة عضوي المجلس البلدي الأستاذ فهد الملحم، والأستاذ أحمد الجعفري، وسعادة المهندس عبدالعزيز القرينيس مالك مطعم حساستيك، كما شهده من جانب الجمعية سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بالغنيم، وسعادة المشرف المالي بمجلس الإدارة الأستاذ محمد العفالق، والسادة أعضاء مجلس الإدارة كل من سعادة الدكتور عبدالمحسن العرفج، وسعادة المهندس عبدالله العرفج، وسعادة المهندس طارق الجعفري، وسعادة الأستاذ ياسر السليم، وكذلك سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري، في حين شهده عدد من الإعلاميين والإعلاميات كان من بينهم سعادة مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ عادل الذكر الله، وسعادة مدير العلاقات العامة بصحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية الأستاذ خالد الدوسري، والإعلامي الأستاذ علي المشعل.

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الدوسري

    المهندس عبدالعزيز اياديه بيضاء في شتى المجالات ما شاء الله عليه شخص كان مدير شركة الكهرباء ويخدم القاصي والداني والبيعد قبل القريب اسأل الله ان يوفقك ويفتحها عليك هذا قليل في مجتمعنا وغير مستغرب على هذه الامه الحساويه وفقك الله مهندس عبدالعزيز تمنيت يكون عندي معامله عشان بس اجي واسلم عليك واشوف المهنيه التي تتحلى بها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>