احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

“أمير الشرقية” يرأس مجلس أمناء مؤسسة “قبس” صباح يوم غدٍ الأربعاء

الزيارات: 616
التعليقات: 0
“أمير الشرقية” يرأس مجلس أمناء مؤسسة “قبس” صباح يوم غدٍ الأربعاء
https://www.hasanews.com/?p=6622849
“أمير الشرقية” يرأس مجلس أمناء مؤسسة “قبس” صباح يوم غدٍ الأربعاء
الأحساء نيوز

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس أمناء قبس، الاجتماع الثالث من الدورة الثالثة لمجلس الأمناء في الـ ‪ من الشهر الهجري الحالي، اجتماع مجلس أمناء مؤسسة “قبس” للقرآن والسنة والخطابة، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية في جامعة الملك فيصل بالأحساء.

وأكد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي “قبس” للقرآن والسنة والخطابة، والمشرف العام على المؤسسة، أن رئاسة أمير المنطقة الشرقية لمجلس أمناء المؤسسة تكريم لها ولمنسوبيها، منوهاً بمواقفه النبيلة وعطائه المتواصل وحبه للخير وبذله فيه. وبين أن مؤسسة “قبس” التي أنشأت لخدمة ثلاثة مسارات مهمة هي كتاب الله، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، والخطابة، تعمل على عدد من البرامج المتعلقة بذات التخصص، أبرزها مسابقة قبس الكبرى، الذي يتم العمل على إعدادها كل عامين، تتبعها عدد من الحلقات والمدارس النسائية، إضافة إلى وجود رسم خارطة طريق للوصول للتميز في جانب العمل.

وقال سموه إن المؤسسة حظيت بقبول معالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد أمام وخطيب الحرم المكي ومستشار خادم الحرمين الشريفين عضوا في المجلس مما يعطي المجلس إضافة على مافيه من كوادر مميزة يستفاد منها وقدم سموه، شكره لمعالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، عضو مجلس أمناء المؤسسة، على استضافة الجامعة اجتماع المجلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>