عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

توقعات… بانحسار “كورونا” في فصل الصيف

الزيارات: 911
التعليقات: 0
توقعات… بانحسار “كورونا” في فصل الصيف
This photo taken on February 25, 2020 shows a migrant worker having his temperature taken after arriving on a chartered "point-to-point" bus from Henan, at a factory in Zouping, in China's Shandong province. - Many enterprises are arranging chartered transport to enable their workers to return to work, amid the country's ongoing COVID-19 coronavirus outbreak. (Photo by STR / AFP) / China OUT
https://www.hasanews.com/?p=6622739
توقعات… بانحسار “كورونا” في فصل الصيف
وكالات - الأحساء نيوز

توقع أطباء انحسار الموجة الحالية من فيروس كورونا الجديد وتراجع الإصابات به مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، التي تقتل الفيروس.

وقالت الدكتورة ناهد جمال، استشاري الحساسية بمصر، إن الفيروسات بشكل عام لا يمكنها العيش في درجات الحرارة المرتفعة ولا تتحمل حرارة الشمس التي تعتبر مقاومة طبيعية، وبالتالي تقل الإصابة بالفيروسات في الصيف.

وتوقعت “جمال” أن يتوقف نشاط فيروس “كورونا الجديد” بنسبة كبيرة مع قدوم الربيع ودخول فصل الصيف.

وقضى فيروس كورونا على أكثر من 3 آلاف شخص حول العالم، وأصاب أكثر من 89 ألفا آخرين، أغلبهم في الصين منشأ الفيروس الغامض الذي يطلق عليه علميا اسم “كوفيد-19”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>