سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لصندوق “التنمية الزراعية” 

الزيارات: 622
التعليقات: 0
سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لصندوق “التنمية الزراعية” 
https://www.hasanews.com/?p=6622724
سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لصندوق “التنمية الزراعية” 
إعلام الإمارة - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء بمكتبه بمقر المحافظة اليوم “الأثنين” المدير العام لصندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي وعددًا من مرافقيه.

ونوه سموه، بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للزراعة والمزارعين، واهتمام الدولة بالتنمية الزراعية وذلك من خلال الدعم السخي الذي يجده القطاع الزراعي من القيادة الحكيمة مشيداً سموه بجهود صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في دعم التنمية الزراعية من خلال إقراض مشروعات واستثمارات ذات جدوى توفر منتجات بديلة تعزز التنوع الاقتصادي وتساهم بتنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة وفقاً لرؤية المملكة 2030، لما من شأنه تعزيز دور الصندوق لتنمية القطاع الزراعي وتطوير منتجاته كقطاع رائد يدعم تنمية الاقتصاد الوطني.

من جهته عبر المدير العام لصندوق التنمية الزراعية عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته الكريمة، مؤكداً ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقيادتها الرشيدة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>