احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

بتوجيه "الداخلية"...

بتوجيه من وزير “الداخلية”… ربط إقامة الندوات والحفلات الموسيقية بـ”هيئة المعارض”

الزيارات: 585
التعليقات: 0
بتوجيه من وزير “الداخلية”… ربط إقامة الندوات والحفلات الموسيقية بـ”هيئة المعارض”
https://www.hasanews.com/?p=6622661
بتوجيه من وزير “الداخلية”… ربط إقامة الندوات والحفلات الموسيقية بـ”هيئة المعارض”
الرياض - الأحساء نيوز

كشفت مصادر للزميلة “عاجل”، عن صدور توجيه من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، القاضي بتنظيم إقامة الندوات والمحاضرات والمعارض والأسواق الخيرية والندوات الشعرية والحفلات الموسيقية، عند عقد الدورات، وذلك بربط أنشطتهم بالهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات.

وأوضحت المصادر، أن القرار الجديد يهدف إلى منع العشوائية في التنظيم وتطفل غير المتخصصين كون الأنشطة تفتقر لمظلة تضع الأنظمة والضوابط.

واُختتم توجيه وزير الداخلية، بالتأكيد على المؤسسات والشركات السياحية التـي تعمل في مجال عقد الدورات وإقامة الرحلات، الالتزام عند عقد أي دورات أو أنشطة بمنح التصاريح من قبل هيئة تنظيم المؤتمرات والمعارض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>