احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات فرق غرب القارة كافة بدوري الأبطال

الزيارات: 561
التعليقات: 0
الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات فرق غرب القارة كافة بدوري الأبطال
https://www.hasanews.com/?p=6622620
الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات فرق غرب القارة كافة بدوري الأبطال
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الآسيوي تأجيل مباراتي فريقي العين والشارقة الإماراتيين ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا؛ بسبب انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع في عدد من دول العالم؛ ليتم بذلك تأجيل مباريات فرق غرب القارة كافة في الجولة الثالثة من البطولة.

وكان من المقرر أن يواجه العين السد القطري يوم الثلاثاء المقبل في الإمارات، فيما كان من المفترض أن يلتقي الشارقة فريق الدحيل الاثنين المقبل في الدوحة.

جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الآسيوي على “تويتر”، والذي كتب “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُقرر تأجيل مباراتي العين والشارقة ضمن الجولة المقبلة لدوري أبطال آسيا؛ بسبب الظروف الصحية الراهنة التي تمر بها المنطقة”.

وصرّح ماجد العويس عضو إدارة نادي العين الإماراتي لموقع النادي، قائلًا: “النادي هو من تقدم بطلب لتأجيل لقاءه أمام السد، وذلك وفقًا لإجراءات السلامة والوقاية التي تتبعها الدولة للتصدي لانتشار فيروس كورونا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>