احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات فرق غرب القارة كافة بدوري الأبطال

الزيارات: 495
التعليقات: 0
الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات فرق غرب القارة كافة بدوري الأبطال
https://www.hasanews.com/?p=6622620
الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات فرق غرب القارة كافة بدوري الأبطال
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الآسيوي تأجيل مباراتي فريقي العين والشارقة الإماراتيين ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا؛ بسبب انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع في عدد من دول العالم؛ ليتم بذلك تأجيل مباريات فرق غرب القارة كافة في الجولة الثالثة من البطولة.

وكان من المقرر أن يواجه العين السد القطري يوم الثلاثاء المقبل في الإمارات، فيما كان من المفترض أن يلتقي الشارقة فريق الدحيل الاثنين المقبل في الدوحة.

جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الآسيوي على “تويتر”، والذي كتب “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُقرر تأجيل مباراتي العين والشارقة ضمن الجولة المقبلة لدوري أبطال آسيا؛ بسبب الظروف الصحية الراهنة التي تمر بها المنطقة”.

وصرّح ماجد العويس عضو إدارة نادي العين الإماراتي لموقع النادي، قائلًا: “النادي هو من تقدم بطلب لتأجيل لقاءه أمام السد، وذلك وفقًا لإجراءات السلامة والوقاية التي تتبعها الدولة للتصدي لانتشار فيروس كورونا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>