احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

4 خصائص جديدة في “فيسبوك ماسنجر”… تعرف عليها

الزيارات: 381
التعليقات: 0
4 خصائص جديدة في “فيسبوك ماسنجر”… تعرف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6622579
4 خصائص جديدة في “فيسبوك ماسنجر”… تعرف عليها
متابعات - الأحساء نيوز

أوشك موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك على وضع اللمسات النهائية على عمليات تطوير بعض خدماته وتجديد شكل التصميمات الخاصة بالتطبيقات الملحقة.

ومؤخراً تم الكشف عن تصميم للنسخة الجديدة من Facebook Messenger.

وأظهرت صور مسربة لتصميم النسخة الجديدة من Facebook Messenger اعتماد فيسبوك على الأناقة والبساطة في التصميم الجديد، بحسب موقع TechCrunch المختص في مجال التكنولوجيا.

وقال الموضع، إن فيسبوك عملت على إخفاء علامة الاكتشاف Discover، وأنهت وجود  الدردشة الآلية Chatbots وأبقت على استخدامها في نطاق ضيق لصفحات الأعمال، ومن خلال استخدام رمز QR.

وقامت الشركة الأمريكية بتوفير التحديث على العديد من الأجهزة في مختلف المناطق، قبل أن يتم اعتماد التصميم النهائي لتجربته عند بعض المستخدمين.

ويأتي التصميم الجديد ضمن مجموعة من التغييرات الأخرى؛ حيث سبق وأن أعلنت فيسبوك أواخر عام 2018 على القيام بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>