احدث الأخبار

“الطيران المدني”: مطار الأحساء الأكثر بعدد الشكاوى على مستوى “مطارات المملكة” (إنفوجراف) التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية الهلال يكتسح الشباب بخماسية و ينفرد بالصدارة شاهد … الخطوط السعودية تطمئن المسافرين: نسبة نقاء الهواء في الطائرة تصل إلى 99.7٪ الأرصاد يتوقع طقس الأيام المقبلة حتى عيد الفطر: أمطار رعدية على 12 منطقة المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد

المضحي: لقاء الفيصلي مسلسل درامي .. والفار يبعثر جهودنا

الزيارات: 754
التعليقات: 0
المضحي: لقاء الفيصلي مسلسل درامي .. والفار يبعثر جهودنا
https://www.hasanews.com/?p=6622524
المضحي: لقاء الفيصلي مسلسل درامي .. والفار يبعثر جهودنا
رياضة - الأحساء نيوز

شن عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة، هجوما عنيفا على التحكيم وغرفة تقنية الفيديو، وحملهما الخسارة أمام ضيفه الفيصلي 2-0، ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.
وقال المضحي في تصريحات تليفزيونية: “للأسف الشديد، النتائج تأتي عكس جهودنا وعملنا الكبير كجهاز فني ولاعبين وإدارة وجمهور. الليلة كنا الأفضل والأحق بالفوز بعدما قدمنا مباراة جميلة وكبيرة بكل ما تعنيه الكلمة”.
وواصل: “غرفة الفار وقفت عقبة أمام تقدم العدالة، هل عيونهم فقط مسلطة علينا؟ أين أنتم من منطقة جزاء الفيصلي”.
وتابع: “حقيقة الموضوع غريب للغاية، وما حدث يصلح أن يكون مسلسلا دراميا أو مسرحية من 3 فصول، بطلها من كان في غرفة الفار”.

وأضاف: “تم إلغاء هدفين لنا، ولم يكن سبب عدم احتساب الأول منهما واضحا، بينما لم يظهر الفار أي لقطة لصالحنا”.
واسترسل: “جميع قرارات حكام الفار ضد مصلحة العدالة، وجهودنا الكبيرة تتبعثر بسبب هذه التقنية، وما يحدث معنا أكبر من التحمل، وعلى رئيس لجنة الحكام أن يتدخل لأن بعض القرارات تؤثر في نتائج وترتيب الفرق”.
وأنهى المضحي، بقوله: “نعتذر لجماهيرنا العظيمة. مبارياتنا المقبلة سنعتبرها نهائيات، ونعد محبي العدالة بالأفضل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>