احدث الأخبار

الشباب يكسب الباطن و القادسية يفوز بثلاثية على حساب الاتفاق شاهد بالصور… “أكاديمية الكفاح” تواصل احتفالاتها بفرسان المرحلة الإبتدائية والثانوية بنين “صحة الأحساء”: “عنايتي” يقدم ٥٠٥٠ خدمة للمستفيدين “الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع الصحة: إرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا مع التوسع في إعطاء الجرعة الأولى اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا بمناسبة يومه العالمي … “التمار”يوضّح طرق علاج طيف التوحد بين السلوكي والدوائي الشؤون الإسلامية: إغلاق 16 مسجدا مؤقتا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا الإثنين … التصويت على إعفاء كبار السن من رسوم الخدمات العامة وعقوبات للمسيء لهم “الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة مع قدوم فصل الصيف .. 5 فواكه وخضروات تحافظ على رطوبة الجسم من قلب الأحساء … سعودي يحصد جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي (صور)

رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع خليفة جروس

الزيارات: 579
التعليقات: 0
رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع خليفة جروس
https://www.hasanews.com/?p=6622474
رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع خليفة جروس
جدة - الأحساء نيوز

أعلن الأهلي، عبر الحساب الرسمي على موقع «تويتر»، أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش، صاحب الـ49 عامًا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للسويسري جروس، بعقد يمتد لموسم ونصف.

وأوضح البيان أن المشرف العام على كرة القدم، الأمير منصور بن مشعل، تكفل بسداد مقدم عقد المدرب، ورواتبه المتبقية من الموسم الرياضي الحالي.

وقدمت إدارة النادي الشكر إلى بن مشعل على دعمه للنادي ماديًا ومعنويًا، وتوصيته بالتعاقد مع مدرب ذو قيمة فنية عالية، مؤكدة أن دعم الأمير سيسهم بكل تأكيد في توفير الأجواء المناسبة للفريق ليحقق الانتصارات المتتالية، في كل البطولات.

وقاد فلادان العديد من الأندية الصربية، أبرزها النجم الأحمر، الذي حقق معه لقب الدوري مرتين في 2017-2018، و2018-2019، وتأهل معه إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا قبل أن يرحل عنه في ديسمبر الماضي؛ ليبقى دون عمل طوال الأيام الماضية.

وقاد الصربي فريق النجم الأحمر، في 149 مباراة، حقق الفوز في 107 لقاءات، وتعادل 24، وخسر 18، وأحرز لاعبوه 328 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 127 هدفًا، كما أحرج فريق ليفربول بطل أوروبا، عندما فاز عليه بهدفين نظيفين، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2019.

وتولى ميلوفيتش تدريب أندية يافور إيفانييتسا، وتشوكاريتشكي الذي توج معه بلقب الكأس الصربي، إلى جانب النجم الأحمر، وخاض تجارب مميزة خارج الديار مع أومونيا نيقوسيا القبرصي، وبانيونيوس اليوناني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>