احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

سفارة المملكة في كوريا الجنوبية توجه بإجلاء الراغبين من المواطنين السعوديين

الزيارات: 560
التعليقات: 0
سفارة المملكة في كوريا الجنوبية توجه بإجلاء الراغبين من المواطنين السعوديين
https://www.hasanews.com/?p=6622451
سفارة المملكة في كوريا الجنوبية توجه بإجلاء الراغبين من المواطنين السعوديين
الأحساء نيوز

وجه سفير المملكة في كوريا الجنوبية، بإجلاء من يرغب من المواطنين السعوديين من مدينة ديغو في كوريا المصنفة كمنطقة رعاية خاصة وخطرة لانتشار فايروس كورونا “كوفيد19”.

وقالت السفارة إن المواطنين الذين يرغبون في الإجلاء حتى الآن 7 أشخاص وسيصلون يوم غد السبت إلى المملكة، وذلك بالتنسيق مع الملحقية الثقافية التابعة لها.

وجددت السفارة التنويه للمواطنين والمواطنات المتواجدين في كوريا باتخاذ الحيطة والحذر والالتزام بسبل الوقاية اللازمة وتجنب أماكن التجمعات والازدحام، مؤكدة متابعتها المستمرة مع الجهات المختصة في البلدين ومتابعة التقييم المتواصل للأوضاع الحالية.
هذا وقد أعلنت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في كوريا الجنوبية اليوم أنه تم تسجيل 315 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 2337 شخصا.
وارتفع عدد الإصابات بعدما أكدت المراكز 256 إصابة في وقت سابق من اليوم وهذا أعلى معدل زيادة يومي منذ أن رصدت كوريا الجنوبية أول حالة إصابة في 20 يناير الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>