احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

“التجارة” تطلق مواسم التخفيضات 2020.. وتدعو أصحاب المحلات للتسجيل

الزيارات: 433
التعليقات: 0
“التجارة”  تطلق مواسم التخفيضات 2020.. وتدعو أصحاب المحلات للتسجيل
https://www.hasanews.com/?p=6622428
“التجارة”  تطلق مواسم التخفيضات 2020.. وتدعو أصحاب المحلات للتسجيل
واس - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة التجارة عن قائمة مواسم التخفيضات خلال العام الجاري 2020 لتمكين أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية من تقديم طلبات إصدار تراخيص التخفيضات الموسمية إلكترونياً، وأبرزها: تخفيضات مواسم المناطق، وموسم العيدين، وموسم نهاية العام حيث توفر على التجّار استخدام الرصيد الخاص لديهم في نظام التخفيضات الإلكتروني بشكل سهل وميسر.

ودعت الوزارة أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة إلى التقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية والاستفادة من هذه الخدمة عبر الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني ‏(هنا الرابط) واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي الإجراءات عبر البوابة الإلكترونية.

وتمكن الخدمة المستفيدين من تسديد رسوم الرخص إلكترونياً عبر نظام سداد ومن ثم طباعة الترخيص.

يذكر أن عدد تراخيص التخفيضات في العام الماضي تجاوزت حاجز 98 ألف ترخيص سُجّلت إلكترونيًا لإصدار تراخيص التخفيضات من قبل الوزارة بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي شركة ثقة لخدمات الأعمال، ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تقديم خدماتها إلكترونياً بشكل سهل وميسر للمستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>