احدث الأخبار

حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية

الأحوال المدنية: “وقف الخدمات” لا يؤثر على تجديد “الهوية الوطنية”

الزيارات: 1241
تعليقان 2
الأحوال المدنية: “وقف الخدمات” لا يؤثر على تجديد “الهوية الوطنية”
الأحوال المدنية
https://www.hasanews.com/?p=6622288
الأحوال المدنية: “وقف الخدمات” لا يؤثر على تجديد “الهوية الوطنية”
الرياض - الأحساء نيوز

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، أن الموقوفة خدماتهم، يمكنهم إتمام الإجراءات الخاصة بهم، دون معوقات.

جاء ذلك ردًا على سؤال تلقته “الأحوال المدنية”، عبر تويتر، من أحد المواطنين الموقوفة خدماتهم، قال فيه: “لديّ إيقاف خدمات وخصمي يتواجد خارج المملكة؛ فهل يمكنني تجديد بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بي؟”.

وقالت “الأحوال المدنية”: إن المواطن الموقوفة خدماته يمكنه أن يحجز موعد بأي من مكاتب الوكالة ويراجعه؛ لإنجاز أي إجراء يخصه.

وفي شأن ذي صلة أضافت “الأحوال المدنية”، إن انتهاء مدة صلاحية بطاقة الهوية الوطنية، لا تعني إيقاف الخدمات، ويمكن للمنتهية بطاقاتهم اتمام الإجراءات التي يردونها، علمًا بأنه يجب تجديد الهوية الوطنية خلال 180 يومًا قبل انتهاء صلاحيتها حتى لا تتعطل مصالحه وتفاديًّا للغرامة المالية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    هل تسمح الأحوال المدنيه بالتجديد بطاقتي وعندي امرقبض مديونيه بطاقتي منتهي تاريخها

  2. ١
    زائر

    هل يسمح لي بتجديد الهويه ولدي ايقاف من جهة المرور

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>