إدارة نادي ذوي الإعاقة بالأحساء تعقد اجتماعها  الأول برئاسة “القرينيس”

الزيارات: 597
التعليقات: 0
إدارة نادي ذوي الإعاقة بالأحساء تعقد اجتماعها  الأول برئاسة “القرينيس”
https://www.hasanews.com/?p=6622282
إدارة نادي ذوي الإعاقة بالأحساء تعقد اجتماعها  الأول برئاسة “القرينيس”
محمد الدريويز

عقد مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة بالأحساء الجديد، الذي تم انتخابه بأغلبية الأصوات في الجمعية العمومية العادية التي عقدت مؤخراً، حيث وترأس الاجتماع الأستاذ خالد القرينيس رئيس النادي الجديد، وذلك بحضور نائبه الأستاذ عبدالرالرحمن الذياب، وأعضاء الإدارة خالد بوسحه، إبراهيم التركي، خالد السعد، أحمد المطر، جاسم المال، فوزي الجمعان.

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس النادي الأستاذ خالد القرينيس كلمة رحب فيها بزملائه الأعضاء وشكر المجلس السابق برئاسة الدكتور خليل الحويجي على جهودهم، التي بذلوها خلال فترتهم السابقة، ثم سلط الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بوسحه الضوء على تأسيس النادي ومسيرته وإنجازاته المتعددة في جميع الألعاب، بالإضافة إلى لوائح وزارة الرياضة ومهام الأعضاء والرئيس التنفيذي والمدير المالي.

وخلال الاجتماع أصدر القرينيس قراراً بتعيين الأستاذ خالد بوسحه رئيساً تنفيذي، وتعيين الأستاذ خالد العكاس مشرف رياضي عام على جميع ألعاب النادي.

وفي ختام الاجتماع استمع القرينيس إلى بعض المقترحات والخطط المستقبلية، التي قدمها نائب الرئيس الأستاذ عبدالرحمن الذياب، وأعضاء المجلس، مؤكداً على أنه سوف يتم دراستها والأخذ بها في القريب العاجل.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>