مكتب الزراعة بالأحساء يستعد لفعاليات أسبوع “البيئة”

الزيارات: 649
التعليقات: 0
مكتب الزراعة بالأحساء يستعد لفعاليات أسبوع “البيئة”
https://www.hasanews.com/?p=6622259
مكتب الزراعة بالأحساء يستعد لفعاليات أسبوع “البيئة”
وزارة الزراعة - الأحساء نيوز

ضمن استعدادات مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء لفعاليات أسبوع البيئة للعام 1441هـ 2020م، عُقد صباح اليوم الأربعاء 1441/7/2هـ، اجتماعاً تحضيرياً برئاسة نائب مدير عام المكتب الدكتور نبيل المسلم، وممثلين الجهات الحكومية المُشاركة.

وشهد الاجتماع مناقشة الدور الذي تقوم به الجهات الحكومية المشاركة وضرورة التفعيل والمساهمة من جميع القطاعات الحكومية في حملات التوعية البيئية، كما نُوقش أهمية مشاركة المجتمع بكافة شرائحه للوصول للهدف المنشود وهو المحافظة على البيئة.

وقال نائب المدير العام الدكتور نبيل المسلم، بناءً على توجيه سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن جلوي، سيشهد أسبوع البيئة هذا العام مشاركة كافة القطاعات الحكومية، وإقامة فعاليات ومعارض متنقلة توافق مختلف شرائح أفراد المجتمع، بما تحتويه هذه المعارض من رسائل توعويه عن سلامة البيئة.

يُشار إلى أن أسبوع البيئة هذا العام سيكون تحت شعار “لنحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا”،  علماً بأن فعاليات أسبوع البيئة ستنطلق بتاريخ 27 رجب 1441هـ، على مدى أسبوع.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>