احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

الفريدي ينضم إلى مليلة الإسباني

الزيارات: 859
التعليقات: 0
الفريدي ينضم إلى مليلة الإسباني
https://www.hasanews.com/?p=6622117
الفريدي ينضم إلى مليلة الإسباني
رياضة - الأحساء نيوز

انضم نجم النصر السابق، أحمد الفريدي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مليلة الإسباني رسميًّا، مساء اليوم الاثنين.

وأعلن نادي مليلة المنتمي إلى منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني عن تعاقده مع أحمد الفريدي صاحب الـ32 عامًا لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر.

وكان نادي النصر قد وقع مخالصة مالية مع أحمد الفريدي في فبراير 2019، وظل طوال الفترة الماضية دون الانضمام إلى أي فريق، قبل أن يتعاقد اليوم مع مليلة الإسباني.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مليلة الإسباني المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مثلهم، وخسارة 8 مواجهات، ويسعى لتحسين نتائجه خلال الفترة المقبلة.

وبدأ أحمد الفريدي مسيرته مع نادي الهلال منذ عام 2008، وانتقل إلى صفوف الاتحاد عام 2013، ولكنه لم يستمر طويلًا لينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حتى الموسم الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>