احدث الأخبار

كارثة.. أقوى تسونامي يضرب الأرض في هذا الموعد تنبيه مهم من “وزارة الحج” بشأن طريقة التسجيل لحجز العمرة “أراضي الدولة” توضح الضوابط الخاصة بإيصال التيار الكهربائي للمساكن “بدون صكوك” “الغذاء والدواء” تكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ”هشاشة العظام” الديوان الملكي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز الصحة: تسجيل 385 حالة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الحالات يقترب من 343 ألف حالة مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية

خوفًا من انتشار كورونا.. “الموانئ الكويتية” تحظر دخول السفن القادمة من العراق

الزيارات: 573
التعليقات: 0
خوفًا من انتشار كورونا.. “الموانئ الكويتية” تحظر دخول السفن القادمة من العراق
https://www.hasanews.com/?p=6622068
خوفًا من انتشار كورونا.. “الموانئ الكويتية” تحظر دخول السفن القادمة من العراق
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية، اليوم الإثنين، حظر دخول السفن القادمة من العراق بكل أنواعها لموانئ الشعیبة والشویخ والدوحة حتى إشعار آخر، وذلك ضمن جهود مكافحة فيروس «كورونا المستجد – كوفید 19».

وقال المدير العام للمؤسسة الشیخ یوسف عبدالله صباح الناصر الصباح، في بیان صحفي الیوم الإثنین، إن ھذا القرار جاء ضمن الإجراءات الاحترازیة، التي تتخذھا المؤسسة للحیلولة دون دخول فیروس (كورونا المستجد – كوفید 19 إلى البلاد).

وأضاف، أن القرار يأتي أيضًا انسجامًا مع الخطة، التي وضعتھا الحكومة لاتخاذ كل الإجراءات والتدابیر اللازمة في مكافحة الفیروس.

وكشفت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الإثنين، عن إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا في الكويت من العائدين من مشهد الإيرانية، وذلك بعد إجراء الفحوصات الأولية لهم.

وأوضحت الوزارة، أن الحالة الأولى لكويتي والثانية لمواطن سعودي والحالة الثالثة لشخص من غير محددي الجنسية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية «كونا».

وأشارت «الصحة الكويتية»، إلى أن الحالة الصحية للمصابين حتى الآن طبيعية، ولم تظهر عليهما أي أعراض للمرض، أما الحالة الثالثة فهي لغير محددي الجنسية، ويبلغ من العمر 21 عامًا.

وتابعت: هناك بوادر أولية ظهرت بأعراض المرض، والحالات الثلاث المصابة تحت الملاحظة المستمرة من قبل الهيئة الطبية، مؤكدة أن وزارة الصحة بالتنسيق مع الهيئات والجهات المعنية في الدولة، اتخذت الإجراءات الاحترازية الضرورية اللازم، وفقًا للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>