احدث الأخبار

تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر الجيل يفوز على عرعر .. وهجر و النجوم يخسران من أحد و الخليج

إعتذار بحريني كويتي يلغي مباراتي النصر والتعاون أمام الفرق الإيراني

الزيارات: 699
التعليقات: 0
إعتذار بحريني كويتي يلغي مباراتي النصر والتعاون أمام الفرق الإيراني
https://www.hasanews.com/?p=6622042
إعتذار بحريني كويتي يلغي مباراتي النصر والتعاون أمام الفرق الإيراني
جاسم البراهيم

ألغى الإتحاد الآسيوي عبر موقعه مبارتي النصر أمام سباهان والتعاون أمام برسبوليس الإيرانيين في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ضمن بطولة كأس آسيا للأندية.

ويأتي هذا الإلغاء بعد إعتذار الكويت والبحرين لإستضافة اللغائين بسبب تفشي مرض كورونا في إيران. 

وأعلن النصر أنه تلقى خطابا من الاتحاد السعودي، يفيد باعتذار الاتحاد البحريني عن عدم استضافة المباراة، والتي كان من المقرر إقامتها في السادس من أبريل/نيسان المقبل، ضمن الجولة الرابعة بسبب انتشار فيروس كورونا في إيران.

فيما ذكرت وسائل إعلامية ، أن الاتحاد الكويتي اعتذر عن استضافة مباراة نادي التعاون السعودي مع بیرسبولیس الإيراني، في دوري أبطال آسيا، بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن إدارة النصر قد توجهت بخطاب رسمي  الى اتحاد الكرة لرفعه الى الاتحاد الاسيوي، من أجل تأجيل المباراة بعد أن تقرر نقلها الى العاصمة الاوزبكية طشقند .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>